وزير الصحة يوعز بإجراء صيانة فورية لمركز صحي بليلا

محليات نشر: 2017-05-04 10:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب تقدير الوزارة لكل جهد طيب تبذله كوادرها من مختلف المهن والوظائف يؤدي الى تقديم خدمة صحية بمستوى جودة يتفق مع معايير الاعتمادية ويقود للحصول عليها .

جاء ذلك خلال زيارة فجائية للدكتور الشياب الى مركز صحي ناطفة في محافظة اربد ومركز صحي بليلا في محافظة جرش في اطار جولاته الميدانية المستمرة لمواقع تقديم الخدمة للوقوف على مستواها ومدى رضا المواطنين عنها والعمل على تلبية الاحتياجات المختلفة التي من شأنها النهوض بواقع الخدمة الصحية .

واوعز الدكتور الشياب الى مدير صحة جرش الدكتور احمد بني حمد بتوجيه الشكر والتقدير لفني المختبر فخري الحسنات في مختبر صحي بليلا لأداء مهام وظيفته وواجبه المهني على اكمل وجه والعمل وفقا لمعايير الاعتمادية وتقديم الخدمة للمواطنين بالصورة المثلى ، معتبرا اياه نموذجا يحتذى .

وبين الدكتور الشياب ان التقدم الذي تحرزه الوزارة على صعيد تقديم الخدمات الصحية في المراكز الصحية والمستشفيات وغيرهما من مواقع العمل انما هو نتاج جهود مضنية تبذلها كوادرها الطبية والتمريضية والفنية والادارية وانهم بذلك يستحقون التقدير والثناء بشتى السبل.


إقرأ أيضاً: الشياب: الأردن حقق نقلات نوعية على صعيد تشخيص الامراض المختلفة وعلاجها


واوعز الدكتور الشياب الى مدير صحة اربد الدكتور قاسم مياس باجراء صيانة فورية لمركز صحي بليلا وارسال فريق فني للمركز لتحديد اعمال الصيانة التي يحتاجها وتنفيذها مباشرة .

من جهته اشار مدير الصحة الى انه ارسال فريقا فنيا الى المركز لتحديد احتياجاته من اعمال الصيانة وسيتم تنفيذها مباشرة دونما ابطاء .

وكان رئيس المركز الدكتور خلدون الطوالبه قدم ايجازا حول الخدمات المتوفرة كالطب العام والمختبر والأمومة والطفولة والاسنان لافتا الى ان عدد المراجعين الشهري يصل الى نحو ١٤٠٠ مراجع من سكان البلدة اضافة الى عدد من الاشقاء السوريين الذين يراجعون المركز .

أخبار ذات صلة