Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اللجنة الأولمبية تطلق حملة 'انت البطل'.. فيديو | رؤيا الإخباري

اللجنة الأولمبية تطلق حملة 'انت البطل'.. فيديو

رياضة
نشر: 2017-05-02 17:05 آخر تحديث: 2023-06-18 13:09
اللجنة الأولمبية تطلق حملة "انت البطل"
اللجنة الأولمبية تطلق حملة "انت البطل"

أطلقت اللجنة الأولمبية حملة "انت البطل" بهدف تسليط الضوء على نجوم الرياضة الأردنية والانجازات الرياضية الأردنية من خلال انتاج مادة فيلمية مصورة.

وجاء اطلاق الحملة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة، الثلاثاء، في مقرها.

وتأتي هذه الحملة ضمن توجهات اللجنة الأولمبية للتعريف بالرياضة الأردنية وبث روح المنافسة لتحقيق الانجازات والسعي وراء تمثيل الأردن المشرف في المحافل الرياضية الاقليمية والدولية استناداً للإستراتيجية التي اطلقتها اللجنة بداية هذا العام.

وتحاكي المادة الفيلمية التي عرضتها اللجنة الخطوات والصعوبات التي تواجه الرياضيين للوصول إلى الهدف المنشود وارتقاء منصات التتويج، وقد استندت اللجنة في هذا الفيلم على عرض قصص الرياضيين البارزين، وستكون هناك المزيد من المواد الفيلمية الذي يظهر فيها رياضيون آخرون يصفون مراحل تألقهم.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي "من المهم جداً أن يعرف الناس عن الانجازات الأردنية وأن نسلط الضوء على اصحابها وكيف وصلوا إلى هدفهم، اللاعبون هم الأساس في تطور الرياضة، وهناك الكثير من العمل علينا جمعياً في هذا المجال لمواصلة صناعة الأبطال".


إقرأ أيضاً: الأمير علي يرحب بتعيين الامريكي ديكي مديرا فنيا لمنتخب السيدات


كما كشف المجالي أمام الحضور عن الهوية الجديدة للجنة الأولمبية الذي يتضمن الشعار الجديد والخطط المستقبلية لدعم الأنشطة والبرامج الرياضية من خلال التسويق، موجها الشكر في نهاية المؤتمر لوسائل الإعلام المختلفة التي كانت شريكة بإطلاق هذه الحملة وترويجها على مستوى المملكة، مثمناً دورها الكبير في السعي نحو تطوير الرياضة الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter