Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط شخص حطم إحدى كاميرات الرادار في عمّان | رؤيا الإخباري

ضبط شخص حطم إحدى كاميرات الرادار في عمّان

الأردن
نشر: 2017-04-30 10:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام ان مجموعات الأمن الوقائي العاملة على مراقبة ورصد والتحقيق في التعديات الواقعة على بعض الرادارات المنتشرة في مختلف طرقات المملكة تمكنت امس من تحديد هوية احد هؤلاء المعتدين والذي قام بتحطيم إحدى الكاميرات الموجودة في العاصمة بعد ان استغل خلو الشارع من المارة .

وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن مجموعات الأمن الوقائي تمكنت بعد التأكد من إرتكاب المشتبه به لذلك الجرم من خلال التحقيقات والتقنيات الفنية الحديثة والمعلومات التي توفرت لديهم من تحديد مكان تواجده و ضبطه حيث اعترف بالتحقيق معه انه وأثناء مسيره في الشارع العام بالقرب من حي القيسية في العاصمة استغل خلو الشارع من الماره واقدم على تحطيم إحدى كاميرات الرادار الموجوده هناك بواسطة مطرقة كانت بحوزته وغادر المكان بعد ذلك.


إقرأ أيضاً: البلديات: الأمن سيراقب 'كاميرات' السرعة لضبط المعتدين عليها


وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام انه سيتم احالة المقبوض عليه الى مدعي عام محكمة امن الدولة لاجراء المقتضى القانوني بحقه.بعد انهاء التحقيق معه , لينال عقابه الرادع لجرمه و لما سببه من اضرار بالممتلكات العامه.

هذا وتؤكد مديرية الأمن العام أن تحقيقاتها ومتابعتها مستمره لكافة الحوادث والقضايا المتعلقة بالاعتداء على الرادارات المنتشره في طرقات المملكة ، لالقاء القبض على كل من تسول له نفسه العبث والتعدي على الممتلكات العامه التى هي ملك لكل مواطن أردني والتي وضعت للحد من الحوادث المرورية ومراقبة السراعات الزائده والقاتله التي تشهدها بعض طرقاتنا ,كما هو معمول به في مختلف دول العالم الساعية للحد من ضحايا تلك الحوادث.

مقدمةً شكرها لكافة الإخوه المواطنين الغيورين الذين يساندوا رجال الأمن العام في واجباتهم ويقدموا كل مالديهم من معلومات في ما يتعلق بتلك القضايا.

أخبار ذات صلة

newsletter