كلاسيكو الارض ...لمن سيبتسم بالنهاية ؟

رياضة
نشر: 2017-04-23 17:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: حسام نصار
تعبيرية
تعبيرية

عقارب الساعة ستتوقف لمدة تسعين دقيقة وستتجه أنظار العالم بأسره صوب ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد لمتابعة قمة تختلف عن كل القمم تجمع ريال مدريد و ضيفه برشلونة ضمن مباريات الجولة الثالثة و الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

أصحاب الأرض يعيشون أفضل أوقاتهم هذه الايام كيف لا و الفريق استطاع ان يصل الى الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم قبل أيام حين اطاح بالعملاق البافاري بايرن ميونيخ عدا انه يتصدر ترتيب الليجا الاسبانية برصيد خمسة و سبعين نقطة و بفارق ثلاث نقاط عن مطارده برشلونة وأفضلية مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو.


إقرأ أيضاً: زيدان : لسنا المرشحين للفوز وبيل سيكون حاضراً في الكلاسيكو


زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي يملك العديد من الاسماء القادرة على ضرب الدفاعات الكتالونية ابرزهم صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو و الفرنسي كريم بن زيمة كما ان النجم الويلزي جاريث بيل عاد للفريق بعد إصابة المت به و فرصة الزج به الليلة واردة بنسبة كبيرة.

كذلك الامر فان ريال مدريد يملك دكة بدلاء قوية على رأسهم ايسكو و فاسكيز و خيميس رودريجز .

على الجهة المقابلة فان برشلونة يدخل اللقاء بشعار أكون او لا اكون ..فالفريق الكتالوني خرج من بطولة دوري ابطال اوروبا خالي الوفاض بعد ان أقصاه فريق يوفينتوس الايطالي بالفوز بثلاثة اهداف دون رد في مجموع لقائي الذهاب و الاياب.
ميسي و سواريز سيفتقدان للضلع الثالث في مثلث الرعب الخاص بهمها وهو البرازيلي نيمار بعد قرار الحرمان الذي اصدر بحقه بعد حالة الطرد التي حدثت امام ملقة قبل جولتين لشكل غيابه ضربة موجعة بالنسبة لبرشلونة.

فلمن سيبتسم كلاسيكو الليلة لكتيبة زيدان و رفاق رونالدو ام ان انريكي و نجمه الاول ليونيل ميسي رأي مغاير

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني