Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور .. إحباط محاولتي تهريب مخدرات إحداهما داخل فلتر مركبة | رؤيا الإخباري

بالصور .. إحباط محاولتي تهريب مخدرات إحداهما داخل فلتر مركبة

الأردن
نشر: 2017-04-22 16:01 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أحبطت مكافحة المخدرات محاولة تهريب 50 الف حبة مخدرة بعد مطاردة في منطقة باير وتلقي القبض على المتورطين، فيما ضبطت شخصا حاول تهريب كمية من الحبوب المخدرة بواسطة فلتر داخل مركبته.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات باشروا منذ فترة بمتابعة معلومات وردت اليهم حول نية عدد من الاشخاص تجهيز كمية من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى احدى الدول، وعملوا منذ ورود تلك المعلومات على تتبع ورصد عدد من المشتبه بهم من اجل التأكد من تورطهم وتحديد الية التهريب واحباطها .

 واضافت ادارة العلاقات العامة ان التحقيقات وما تم جمعه من معلومات مكنت المحققين من تحديد المتورطين في القضية والية التهريب عبر إخفاء المواد المخدرة داخل مركبة.
وبمزيد من المتابعة تم تحديد المركبة ووقت تنفيذ عملية التهريب ووضع كمين خاص لها في منطقة باير لضبط المركبة ومن بداخلها قبل إتمام محاولتهم .

وفي الموعد المحدد وعند محاولة أفراد الكمين إيقاف المركبة رفض من بداخلها الامتثال لهم حيث جرت مطاردته في تلك المنطقة الصحراوية لحين التمكن من إيقاف المركبة والسيطرة على شخص كان بداخلها والذي ضبط بحوزته 50 الف حبة مخدرة.


إقرأ أيضاً: 3013 قضية مخدرات منذ بداية العام


كما والقي القبض لاحقا على شخصين آخرين تورطا كذلك في القضية وسيتم إيداعهم جميعا للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم .

وفي سياق متصل تمكنت كوادر إدارة مكافحة المخدرات في احد المعابر الحدودية من ضبط كمية من الحبوب المخدرة بعد ان اشتبهوا بأحد الأشخاص أثناء محاولته مغادرة المملكة.
وعثر على تلك الكمية بعد تفتيش المركبة بشكل دقيق داخل احد الفلاتر فيها واصطحب المشتبه به للتحقيق لإحالته للقضاء بعد ذلك.

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

أخبار ذات صلة

newsletter