Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
15 مليون دينار مبالغ مترتبة على مشتركي مياه اربد | رؤيا الإخباري

15 مليون دينار مبالغ مترتبة على مشتركي مياه اربد

اقتصاد
نشر: 2017-04-17 09:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

جهزت شركة مياه اليرموك دفعة جديدة من المشتركين البالغ عددهم (7267) مشتركا تحقق عليهم 4.210 مليون دينار، تمهيداً لنشر اسمائهم بالجريدة الرسمية لعدم مراجعتهم الشركة لتسوية امورهم المالية خلال مدة الاشعار الموزع عليهم (14) يوما من تاريخ استلامه.

وقال مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمة أن مجموع المشتركين الذين تم نشر أسمائهم في الجريدة الرسمية بلغ 10568 مشتركاً ومع الكشوفات الأخيرة يصل العدد الى ( 17835) مشتركاً ترتبت عليهم ديون بحوالي ( 15) مليونا و (440) ألف دينار.

ووفق بيان الشركة، فان الاجراء يأتي استكمالاً لخطة وزارة المياه والري الخاصة بتحصيل الذمم المدينة المترتبة على المواطنين، حيث تواصل شركة مياه اليرموك حملتها بهذا الخصوص وتنفذ حالياً اجراءات بحق هؤلاء المشتركين بعد ان يتم فصل المياه عنهم طبقاً لما هو منصوص عليه في قانون تحصيل الأموال الأميرية.


إقرأ أيضاً: فصل اشتراكات 48 شقة اهدرت المياه في اربد


ودعا الهزايمة المشتركين الى تفادي مثل هذه الإجراءات من خلال مراجعة الادارات والمديريات التابعة لها وتسوية امورهم المالية وبالسرعة الممكنة والاستفادة من الفترة الزمنية الممنوحة لهم بعد توزيع الإشعارات وبعد نشر الأسماء في الجريدة الرسمية قبل القيام بالحجز على الممتلكات وفق احكام القانون.

وسيتم نشر الاسماء على موقع الشركة الالكتروني " www.yw.com.jo " وكذلك صفحة الفيسبوك الخاصة بشركة مياه اليرموك تحت عنوان " YarmoukWater @ " قبل نشرها في الجريدة الرسمية ليتسنى للمواطنين معرفة ما يترتب عليهم من مستحقات ومراجعة مكاتب الشركة لتسوية اوضاعهم.

أخبار ذات صلة

newsletter