Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انستغرام تطلق تحديث جديد لنظام الرسائل الخاصة | رؤيا الإخباري

انستغرام تطلق تحديث جديد لنظام الرسائل الخاصة

تكنولوجيا
نشر: 2017-04-11 18:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
انستقرام تطلق تحديث جديد لنظام الرسائل الخاصة
انستقرام تطلق تحديث جديد لنظام الرسائل الخاصة

أطلقت انستغرام تحديثات كبيرة على الرسائل الخاصة حيث بابت من المقدور الجمع ما بين الرسائل المخفية والمحادثات الدائمة في سلسلة محادثات واحدة، وإمكانية إرسال صورة وفيديو مؤقت لإخبار أصدقائك بما تقوم به، أو مشاركة صورة سيلفي معهم.

ما عليك سوى التمرير جهة اليمين لفتح البريد الوارد Direct والضغط على أيقونة الكاميرا الزرقاء الجديدة في الجزء السفلي من الشاشة لالتقاط وإرسال صورة أو فيديو يختفي مباشرة بعد فتحه.


إقرأ أيضاً: إنستغرام أداة فعالة للتغلب على الاكتئاب


ويمكنك أيضًا الضغط على أيقونة الكاميرا الزرقاء في سلسلة الرسائل الحالية للرد بسرعة وكالمعتاد، يمكنك أيضًا إرسال رسائل مؤقتة مباشرة من الكاميرا الرئيسية عند التمرير جهة اليسار من آخر الأخبار. وما عليك إلا الضغط على السهم لإرسالها بشكل خاص إلى الأصدقاء أو المجموعات.

عند استلام رسائل مؤقتة جديدة، سيتم تمييزها باللون الأزرق في بريدك الوارد. ويمكنك الضغط عليها لعرضها والرد عليها مرة واحدة فقط. وسيتم إرسال إشعار للمرسل عند الرد على الرسالة أو تسجيل لقطة شاشة. ويرجى العلم أن الرسائل النصية، والصور أو مقاطع الفيديو التي تم تحميلها، والمنشورات التي تتم إعادة مشاركتها تظهر بنفس الطريقة في سلاسل الرسائل الخاصة بك.

 وستظهر الصور ومقاطع الفيديو المختفية مع ميزة جديدة لإضافة النصوص وإعادة المشاركة في ميزة الرسائل الخاصة، حيث يمكنك العودة بسهولة الى نفس الرابط لمحادثات الأصدقاء.

الميزة الجديدة متاحة الآن ضمن تحديث انستغرام 10.16 على أندرويد و iOS

طريقة العمل كما وصلتنا من انستقرام:

إبداً المحادثة عن طريق التمرير على الكاميرا من الاعلى – أرسل صور وفيديو لإظهار ما تفعله.

اختر الأصدقاء أو المجموعات ثم اضغط على “ارسال”. يمكنك عرض الصورة أو الفيديو الخاص بك مرة واحدة بعد إرسال الرسالة.

يمكن للأصدقاء، عرض صورتك أو الفيديو الخاص بك وإعادته مرة واحدة فقط.

بإمكان الأصدقاء، الضغط على زر الكاميرا الأزرق على يسار مربع النص للرد بصورة او فيديو خاص بهم والذي يختفي فيما بعد، أو الرد بنص او اعجاب مباشر على نفس الرابط.

يمكنك أيضا إرسال الصور ومقاطع الفيديو الدائمة عن طريق النقر على ايقونة العرض الى يمين مربع النص وتحميلها من الاستديو الخاص بهاتفك المحمول (الكاميرا).

ستظهر الصور ومقاطع الفيديو التي تم اختفاءها مباشرة في مجموعة أو تسلسل 1:1 ، بالإضافة الى نص وإعادة المشاركة من التدوينة، كما يمكن مشاهدة كامل المحادثة منذ البداية.

لعرض الرسائل الغير مقروءة مرر اصبعك بسرعة الى اليسار الى Instagram Direct او أنقر على رمز الشارة الحمراء، أعلى يسار التدوينة، حيث تختفي الشارة الحمراء بعد مشاهدتك لرسالتك.

أخبار ذات صلة

newsletter