Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحواتمة: قوات الدرك في اعلى مستويات الأداء والجاهزية | رؤيا الإخباري

الحواتمة: قوات الدرك في اعلى مستويات الأداء والجاهزية

الأردن
نشر: 2017-04-10 17:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة
المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة

اكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة وصول قوات الدرك إلى أعلى مستويات الأداء والجاهزية التي تمكنها من تنفيذ واجباتها الوطنية بكل كفاءة واقتدار.

وقال خلال زيارته اليوم الاثنين موقع شركة مصفاة البترول الأردنية في الزرقاء ولقائه رئيسها التنفيذي المهندس عبدالكريم علاوين إن قوات الدرك ماضية في أداء دورها الوطني المهم في توفير الحماية الأمنية للمنشآت الحيوية والاقتصادية على أرض المملكة.

وأشاد من جانبه المهندس العلاوين بجودة الخدمة الأمنية المقدمة من قبل قوات الدرك، والسمعة الطيبة التي اكتسبتها المرتبات من خلال تنفيذها لواجباتها بكل مهنية وانضباط.

واستمع اللواء الركن الحواتمة إلى إيجاز قدمه قائد سرية قوات الدرك الموكل إليها واجب توفير الخدمة الأمنية لموقع مصفاة البترول، واطمأن على سير الإجراءات والخطط الأمنية المطبقة في الموقع لضمان تأمين أعلى درجات الحماية الأمنية اللازمة .


إقرأ أيضاً: الحواتمة: ترسيخ سيادة القانون وفق أعلى معايير الشفافية


كما والتقى مدير الدرك مرتبات السرية في الموقع ناقلاً لهم تحيات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ، واعتزاز جلالته وتقديره لجميع منتسبي قوات الدرك على الجهود المتميزة والمبذولة من قبلهم.

ووجه اللواء الركن الحواتمة جميع المرتبات إلى الاستمرار في العمل والتفاني، وتفعيل العمل الأمني المتميز والمعهود عن قوات الدرك، لافتاً إلى عظم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق قوات الدرك في دعم وحماية المؤسسات الوطنية الهامة، والمساهمة الفاعلة في دفع عجلة التنمية والاقتصاد.

وتأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة من الجولات التفقدية التي يقوم بها اللواء الركن الحواتمة على مختلف الوحدات الميدانية للاطلاع على سير العمل والإجراءات والخطوات التنظيمية التي تتخذها في سبيل الارتقاء بمستوى العمل الأمني.

أخبار ذات صلة

newsletter