Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
644 قضية مخدرات خلال النصف الثاني لشهر اذار والقبض على المتورطين.. صور | رؤيا الإخباري

644 قضية مخدرات خلال النصف الثاني لشهر اذار والقبض على المتورطين.. صور

الأردن
نشر: 2017-04-03 09:48 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات

تعاملت ادارة مكافحة المخدرات خلال النصف الثاني من شهر اذار مع 644 قضية منها 100 قضية للاتجار ومحاولة تهريب و 544 قضية لحيازة وتعاطي المواد المخدرة والقي القبض خلالها على 928 شخصا جرى تحويلهم جميعا للقضاء فور انتهاء التحقيق معهم .

وقالت ادارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن العام انه واستمرارا للجهود التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات في متابعة وضبط كل من يتورط بنشاطات ترتبط بالاتجار او الترويج او تهريب او تعاطي للمواد المخدرة فقد تمكنت من التعامل مع عدد من القضايا وضبط متورطين فيها.


إقرأ أيضاً: إتلاف مخدرات ضبطت بأيدي 379 أردنيا و 83 آخرين


وأضافت ادارة العلاقات العامة انه ومن خلال ما تم تنفيذه من مداهمات وعمليات القاء قبض خلال تلك القضايا فقد ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة حيث ضبط ما مجموعه (748)الف حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة و (11300)حبة مخدرة مختلفة اخرى اضافة الى (293)كغم من مادة الحشيش المخدر و(3)كغم من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر) و (2.100) كغم من مادة الهيروين المخدر.

وتؤكد ادارة العلاقات العامة والاعلام ان كوادر مكافحة المخدرات بمساندة من مختلف ادارات ووحدات الامن العام وبدعم وتعاون مع كافة الاخوة المواطنين الذين يعتبرون الشريك الاول في مجابهة تلك الافة القاتله ، ستبقى مستمرة ومتابعة لجهودها بضرب اوكار المخدرات وضبط كل من تسول له نفسه التعامل بتلك الافة ومحاولة نشرها بين افراد المجتمع .

 

صورة من المضبوطات

 

صورة من المضبوطات

صورة من المضبوطات

صورة من المضبوطات

صورة من المضبوطات

صورة من المضبوطاتصورة من المضبوطات 

أخبار ذات صلة

newsletter