Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ولادة داخل سيارة إسعاف في أم البساتين | رؤيا الإخباري

ولادة داخل سيارة إسعاف في أم البساتين

الأردن
نشر: 2017-04-01 11:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (124) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(71) إصابة .

في حين تم التعامل مع (526) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الكريمة، نتج عنه إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى أبو عبيدة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .


إقرأ أيضاً: بالصور.. اندلاع حريق ضخم بمحل أدوات كهربائية في اربد


إصابة ثلاثة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على اتوستراد المفرق جابر، نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري، وحالتهم العامة متوسطة .

أجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني غرب عمان من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة أم البساتين , حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفلة إلى مستشفى الجامعة، وحالة الأم والمولود العامة جيدة.

أخبار ذات صلة

newsletter