إغلاق طريق إربد عمان يومي الجمعة والسبت..تفاصيل

محليات نشر: 2017-03-30 11:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

تغلق مديرية الأمن العام طريق اربد - عمان قرب سيل جرش منطقة "الانهيارات"، لاستكمال العمل بالطريق من قبل كوادر وزارة الأشغال العامة.

وأعلنت الوزارة والأمن العام أن الإغلاق سيكون من صباح يوم غد الجمعة عند الساعة 7:00 صباحا، ولغاية الساعة 6 من مساء يوم السبت المقبل، مشيرة إلى أن ذلك يأتي لغايات استكمال إجراءات إزالة الكتل الصخرية المنزلقة على الطريق.

وقال وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة ان الاغلاق الذي سيتم بالتعاون مع ادارة السير في مديرية الامن العام، سيبدأ من الساعة السابعة صباح غد الجمعة الى الساعة السادسة من مساء بعد غد السبت وذلك لاستكمال اجراءات ازالة الكتل الصخرية والترابية من موقع الانزلاق على الطريق في منطقة سيل جرش، موضحا ان بعض الصخور الكبيرة في حال تدحرجها من اعلى القطع على الطريق الرئيس قد تؤثر على سلامة مستخدمي الطريق.

واكد الوزير خلال تفقده سير العمل بالموقع، ان العمل في المرحلتين الاولى والثانية يسير وفق الخطة المرسومة التي اعلن عنها في وقت سابق من هذا الشهر، آملا ان ينتهي العمل بالطريق ضمن المدة المحددة بالخطة، وهي منتصف شهر ايار القادم .

واشار الى انه سيتم خلال الايام القادمة ترتيب زيارة إعلامية من كافة الجهات للاطلاع على واقع الحال في منطقة الانزلاق.

وكان وزير الاشغال في زيارة سابقة اكد ان انجاز كافة العمل في موقع الانزلاق واعادة حركة السير على الطريق سيتم خلال منتصف ايار القادم .

الى ذلك اكد مدير شرطة محافظة جرش العقيد كساب بني عيسى ان قسم السير في المحافظة وضع خطة بديلة لحركة السير خلال فترة الاغلاق، حيث سيتم ارشاد سالكي الطريق لاستخدام الطرق البديلة، مناشدا المواطنين التعاون مع رجال السير حفاظا على سلامتهم .


إقرأ أيضاً: انهيار جديد يغلق تحويلة المرور على طريق عمان - اربد


أخبار ذات صلة