افتتاح محطة لإصدار البطاقة الذكية بمدينة الحسين للشباب

محليات
نشر: 2017-03-27 12:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مقارنة بين البطاقة القديمة والذكية
مقارنة بين البطاقة القديمة والذكية

افتتح صباح الاثنين محطة لإصدار البطاقة الذكية في مدينه الحسين للشباب بهدف تسهيل إصدار البطاقات الذكية الجديدة للمواطنين.

وأكد مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، بحضور مدير عام مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف الرويضان، أن المحطة ستخدم المواطنين في التجمعات السكانية القريبة من المدينة الرياضية، والمعوقين، والجامعة الأردنية، إضافة لموظفي المدينة الرياضية وجميع الزائرين لها.


إقرأ أيضاً: الملقي يؤكد أهمية التسهيل على المواطنين بإصدار البطاقات الذكية


وثمن الشهوان جهود الكوادر في مدينة الحسين للشباب التي وفرت التسهيلات اللازمة لافتتاح المحطة، مبيناً أن المحطة، التي أقيمت في قصر الرياضة عند بوابة رقم 9 على الشارع الرئيسي، سيكون الدوام فيها من الساعة الثامنة ولغاية السابعة مساء.

وقال إن افتتاح المحطة جاء ضمن خطة الدائرة للتوسع بإصدار البطاقة الذكية في المؤسسات الرسمية والخاصة، مؤكداً أن الدائرة لن تدخر أي جهد أو وسيلة في سبيل توفير وقت وجهد المواطنين.

بدوره، قال مدير عام مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف الرويضان، إن هذه المحطة جاءت ضمن توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بضرورة إبداء كامل التعاون لتسهيل إصدار البطاقة الذكية.

وقال إن مدينة الحسين للشباب تقدم كافة التسهيلات للمواطنين والقائمين على إصدار هذه البطاقة من خلال تسهيل عملية الدخول والخروج إلى محطة إصدار البطاقة الذكية من قبل المواطنين خصوصاً المعوقين، وتوفير مواقف سيارات لهم.

وكانت دائرة الأحوال المدنية والجوازات قد أعدت خطة متكاملة لتزويد الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بمحطات لإصدار البطاقة الذكية.

أخبار ذات صلة

newsletter