Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فريق صحي أردني لمتابعة المصابين بحادث حافلة المعتمرين | رؤيا الإخباري

فريق صحي أردني لمتابعة المصابين بحادث حافلة المعتمرين

الأردن
نشر: 2017-03-26 12:51 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
حافلة المعتمرين
حافلة المعتمرين

تتابع وزارة الصحة منذ فجر السبت جميع الاجراءات الصحية الخاصة بالمصابين الاردنيين في حادث مركبة المعتمرين مع السلطات الصحية في المملكة العربية السعودية.

وقال امين عام وزارة الصحة الدكتور احمد قطيطات  في تصريحات صحفية اليوم أن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب يتابع عن كثب الاوضاع الصحية لمصابي الحادث في منطقة تبوك على رأس فريق صحي كلف بمتابعة جميع الاجراءات الصحية مع الاشقاء السعوديين.


إقرأ أيضاً: الخارجية: وفاة معتمرة خامسة متأثرة بإصابتها


واشار الدكتور قطيطات الى ان الحادث الذي تعرضت له المركبة التي تقل 38 راكبا ادى الى خمس وفيات واصابات بين الركاب تراوحت بين الحرجة والمتوسطة والبسيطة.

وبين انه وصل 4 مصابين امس السبت الى المملكة وتلقوا العلاج في مستشفى معان الحكومي وغادروه وتتابع الوزارة الاوضاع الصحية للمصابين على اسرة الشفاء في المستشفيات السعودية حيث يجري حاليا تقييم وتصنيف الحالات وسيصار الى نقل من يسمح وضعه الصحي الى الاردن .

واشار الى ان مدير صحة معان الدكتور تيسير كريشان كان فجر اليوم الاحد في استقبال واستلام اربعة جثامين فيما سيصل جثمان المتوفى الخامس اليوم.

وكان الدكتور الشياب قد اجرى اتصالات هاتفية مع الاشقاء السعوديين عبر خلالها عن بالغ التقدير للتعاون الكبير والتسهيلات التي قدموها تجاه تداعيات الحادث كما عبر عن التقدير للنواب الذين واصلوا خلال الايام الماضية اتصالاتهم مع الوزارة للاطمئنان على اوضاع المصابين.

أخبار ذات صلة

newsletter