الأردنية صفاء الجيوسي تشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

هنا وهناك
نشر: 2017-03-22 09:42 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صفاء الجيوسي تشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي
صفاء الجيوسي تشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

تشارك الأردنية صفاء الجيوسي في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي سيعقد في الشارقة يومي 22 و 23 آذار الحالي تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ويشهد الحدث اجتماع نخبة من الإعلاميين ورواد الفكر من مختلف دول العالم.

ويسعى المنتدى إلى جلب أفضل الممارسات الدولية في قطاع الاتصال الحكومي وبناء منظومة جديدة في فكر الاتصال الحكومي، بحيث تستفيد منها المؤسسات الحكومية والعاملين في قطاع الاتصال، ليس فقط في دولة الإمارات والمنطقة العربية فحسب، وإنما في العالم أيضاً.

تجرى فعالليات المنتدى الدولى للاتصال الحكومى هذا العام تحت شعار "مشاركة مجتمعية .. تنمية شاملة"، وتشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من جلسات الحوار وورش العمل التى يشارك فيها عدد كبير من المعنيين بقضايا الإعلام والتنمية من مختلف دول العالم.


إقرأ أيضاً: الزميلة شويحات تفوز بجائزة دولية..صور


ستتحدث الجيوسي المعروفة بخبرتها في المجال البيئي ضمن الجلسة الثالثة من جلسات المنتدى الذي يشهد حضور لعدد كبير من المهتمين والخبراء من مختلف الدول، حيث تقدم ورقة بحثية عن البيئة والتغير المناخي في السياسات الاعلامية، وذلك استنادا الى خبرتها وتجربتها العملية كمسؤولة عن حملات المناخ والطاقة في العالم العربي.

يذكر أن الجيوسي قد حصلت العام الماضي على جائزة افضل خبيرة طاقة عالمية عن فئة الشباب وتم منحها الجائزة الدولية نظرا لخبرتها الممتدة في مجال البيئة لأكثر من 9 سنوات، استطاعت خلالها أن تقود العديد من حملات التوعية وكسب التأييد بالمناخ والطاقة في العالم العربي، اضافة الى تقديمها الدعم في مجال الطاقة وجهودها المتواصلة في مجال البيئة.

أخبار ذات صلة

newsletter