هلسه يطالب سكان الشونة بعدم إعاقة توسعة طريق الكفرين

محليات
نشر: 2017-03-16 17:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: أسامة العدوان
وزير الأشغال في جولة تفقدية لطريق الكفرين
وزير الأشغال في جولة تفقدية لطريق الكفرين

دعا وزير الأشغال العامة والإسكان سامي هلسه، الخميس، المواطنين الذين يقطنون في منطقة طريق الكفرين / الشونة الجنوبية، لعدم إعاقة أعمال التوسعة للطريق والتي بدأت بتنفيذها حكومة عبدالله النسور الأخيرة قبل نحو عامين ولا تزال نسب الإنجاز، أقل من المأمول.

وقال هلسه إن عوائق عدة تواجه عمل المشروع، تتسبب في تأخير التقدم في العمل وتوسعة أعمال الطريق أبرزها أنابيب المياه وأعمدة الكهرباء وخطوط الاتصالات.

واكد هلسة خلال جولة تفقدية للاطلاع على مراحل العمل المختلفة ان هناك تاخير في نسب الانجاز ولم تكن ضمن المستوى المطلوب ومع نهاية هذا العام سيتم الانتهاء من المرحلة الاولى للمشروع والممتدة من نقطة التفتيش الى مدخل بلدة الروضة الامر الذي سيخفف من الاختناقات المرورية في الطرق الداخلية .


إقرأ أيضاً: خلافات مالية توقف العمل في طريق الشونة الجنوبية


وطالب هلسة من المواطنين بالتعاون مع الجهات التنفيذية للمشروع وعدم اعاقة اعمالهم حيث أن هذا الطريق يعتبر من الطرق الحيوية الذي سيخدم المنطقة وابنائها وان اعمال التنفيذ تتم ضمن المخططات المرسومة ولن يكون هناك تجاوزا من قبل الشركة المنفذة على الممتلكات الخاصة.

وشدد على ضرورة إتاحة المجال امام جميع الآليات والكوادر البشرية للقيام بأعمالهم دون تاخير.

وبين المنهدس مدير المشروع عاطف بطاينة ان نسبة الانجاز في إعادة تأهيل الطريق بلغت 33% في عدة مراحل والممتدة من نقطة التفتيش العسكرية وصولا الى منطقة الجند المجهول.

وأكد أنه سيتم الانتهاء من أعمال المشروع في نهاية عام 2018 وفي موعدة المحدد .

أخبار ذات صلة

newsletter