مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تعبيرية

الاستهلاكية المدنية تطلق 25 خدمة الكترونية جديدة

الاستهلاكية المدنية تطلق 25 خدمة الكترونية جديدة

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

اطلقت المؤسسة الاستهلاكية المدنية على موقعها الالكتروني25 خدمة الكترونية جديدة WWW.JCSCC.GOV.JO بهدف تسهيل وتسريع الخدمات المقدمة للمتعاملين معها وتوفيراً للوقت والجهد والمال, بالاضافة لانشاء صفحة المؤسسة على الفيس بوك https://www.facebook.com/official.jcscc

وتوزعت الخدمات المستحدثة بحسب مدير عام المؤسسة سلمان القضاه على ثلاث فئات من المتعاملين معها, وهي فئة الخدمات المقدمة لزبائن المؤسسة من المواطنين اذ يتمكن المواطن من خلالها معرفة السلع والبضائع المتوفرة في المؤسسة ومعرفة اسعار هذه السلع وكذلك الكميات المتوفرة منها.


إقرأ أيضاً: 'الاستهلاكية المدنية' تفتح باب الاستيراد المباشر من بلد المنشأ


اما الفئة الثانية فهي الخدمات المقدمة للشركات والموردين,اذ يستطيع المورد معرفة ارصدة اصنافه في مستودعات المؤسسة ومستحقاته المالية وقيمة الفواتير الخاصة به,ومعرفة العطاءات المحالة على الشركة او المورد و معرفة قرارات الاحالة الصادرة وكذلك توفير خدمة الاطلاع على العطاءات المطروحة من قبل المؤسسة للموردين ونتائجها.

اما الفئة الثالثة فهي الخدمات الالكترونية المقدمة للموظفين بحيث اصبح بامكان الموظف, معرفة تفاصيل الراتب الشهري والاقتطاعات وتفاصيل الاجازات والمغادرات والمعلومات الاساسية للموظف والاطلاع على التقارير السنوية.

اما فيما يتعلق بالاعلان عن صفحة المؤسسة على الفيس بوك فقد دعا القضاه المواطنين الى زيارة الصفحة للتعرف على كافة العروض الترويجية وتخفيض اسعار المواد في اسواقها.

وقال القضاه, في بيان امس ان تطوير الخدمات الالكترونية في المؤسسة يأتي ضمن الجهود التي تبذلها المؤسسة لتحقيق رؤيتها بالوصول الى تقديم ارفع الخدمات المتميزة للمواطنين, مشيراً الى ان رسالة المؤسسة تتمثل في ايجاد توازن سعري وكمي بجودة عالية للمواد الغذائية والاستهلاكية, وبناء جسور الثقة مع القطاعات المستفيدة من خدماتها, ورفع مستوى الخدمة بما يتلائم مع التطور المستمر في الاردن, وخدمة عملية التنمية الاقتصادية الشاملة.

واشار الى الاهداف الاستراتيجية للمؤسسة والتي تتمثل بتطلعات المؤسسة الى توفير سلع وخدمات تلبي حاجات وتوقعات متلقي الخدمة من حيث السعر والجودة والكمية وتأمين بيئة وظيفية تلبي حاجات وتوقعات العاملين,بالاضافة الى الوعي باجراءات وسياسة الجودة في المؤسسة على المستويين الداخلي والخارجي وادارة معرفة واتصال كفؤه وفعالة تسهم في صناعة القرارات.