Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الزرقاء ..شاهدت ابنها مشنوقا بحبل الأرجوحه لتقدم على الانتحار | رؤيا الإخباري

الزرقاء ..شاهدت ابنها مشنوقا بحبل الأرجوحه لتقدم على الانتحار

الأردن
نشر: 2017-03-08 08:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

لم تتحمل أم عشرينية مشهد صادم لابنها الصغير ذو السنوات الخمس، وهو مخنوق بحبل الارجوحة التي كان يلعب عليها، لتنزله عنها وتضع بنفسها مكانه، وتتوفى مختنقة، فهذا ما توصلت اليه التحقيقات الاولية بوفاة أم وطفلها في الزرقاء .

ويقول مصدر امني لرؤيا ان الام لم تتحمل مشاهدة ابنها الوحيد بمثل هكذا وضع، التفاف حبل الارجوحه حول رقبته، وعلامات الاختناق بادية على وجهه حيث عثر على الصغير على الارض وقد فكت الحبل عن رقبته فيما قامت الأم بخنق نفسها بواسطة حبل .

مشهد صادم شكل حالة نفسية للام دفعها الى لوم نفسها "كيف تتركه وحيدا يلعب " وتذهب الى المطبخ لتكمل الطبخ، الى ان وصلت الى قرار الخنق بذات الطريقه وفق ذات المصدر.

وأكد المصدر الى ان التحقيقات لم تكشف عن وجود اية مشاكل او خلافات عائلية .

وأضاف ان الزوج عاد الى المنزل وطرق الباب لفترة لكن احدا لم يجب فشعر بالذعر واستنجد بالجيران الذين ساعدوه بخلع الباب، ليكتشف وفاة زوجته وصغيره بالرمق الاخير من انفاسه ويطلب الشرطة.


إقرأ أيضاً: الأمن : العثور على سيدة وطفلها مشنوقين في الزرقاء


وتابع المصدر بالكشف الاولي للطبيب الشرعي لم يظهر اية ايار شده او عنف وإنما اثار حول العنق نتيجة الرباط الضاغط مشيرا الى ان المدعي العام المختص امر بنقل الجثتين الى الطب الشرعي ليصار الى تشريحهما وبيان سبب الوفاة .

وقال المصدر ان فريق المختبر الجنائي ضبط الحبل المستخدم في الحادث وبمسح المسرح تبين ان المتوفيه البالغه من العمر 24 سنة لم تكمل تجهيز الطعام، وقد طبخت جزءا وتركت جزءا منه .

وقال المصدر ان التحقيقات ما تزال جارية وبانتظار تقريري الطب الشرعي والمختبر الجنائي.

أخبار ذات صلة

newsletter