Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
46 إصابة نتيجة 89 حادثاً مختلفاً | رؤيا الإخباري

46 إصابة نتيجة 89 حادثاً مختلفاً

الأردن
نشر: 2017-03-06 09:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (89) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(46) إصابة .

في حين تم التعامل مع (541) حالة مرضية مختلفة .


إقرأ أيضاً: الدفاع المدني يتعامل مع 343 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة كريمة ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى أبي عبيدة ، وحالتهم العامة متوسطة.

 

اصابة (3) أشخاص اثر حريق منزل في مادبا

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حريق شب داخل غرفة في احد المنازل بالقرب من دوار المحافظة ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن الحريق ، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للأصابات وتم نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي ،وحالتهم العامة متوسطة،و سبب الحريق قيد التحقيق .

أخبار ذات صلة

newsletter