'الأمانة' تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات ضريبة المسقفات

اقتصاد
نشر: 2017-03-05 10:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مبنى الأمانة - ارشيف
 مبنى الأمانة - ارشيف

تدعو أمانة عمان المواطنين المكلفين للاستفادة من الخصومات التشجيعية الممنوحة لهم على ضريبة الأبنية والأراضي "المسقفات" ، بموجب قانون ضريبة الابنية والأراضي.

وتمنح الأمانة بموجب القانون، خصما تشجيعيا ما نسبته 6 % عن ضريبة المسقفات المفروضة لعام 2017 خلال شهري آذار(مارس) ونيسان (أبريل)، وخصما نسبته 4 % عن شهري أيار(مايو) وحزيران (يوليو).

وتهيب الامانة بالمواطنين الى سرعة الاستفادة من الخصم التشجيعي الممنوح لنهاية شهر حزيران (يوليو) من خلال مراجعة دائرة التحصيل في المبنى الرئيسي / رأس العين ومناطق الأمانة.


إقرأ أيضاً: الأمانة تمدد فترة تجديد الرخص المهنية والإعلانية


وفي السياق عملت دائرة التحصيل بالتعاون مع دائرة رخص المهن والاعلانات على تمديد فترة دوام المحاسبين لغايات تجديد رخص المهن ومحاسبة الامور المتفرقة والاستفادة من الخصومات التشجيعية الممنوحة على ضريبة “المسقفات” في المبنى الرئيسي وجميع مناطق الامانة، إضافة لغرفتي صناعة وتجارة عمان على ان يكون الدوام من السبت الى الاربعاء للخامسة ويوم الخميس للرابعة مساء .

وكانت أمانة عمان أنهت جميع اجراءاتها اللازمة لتطبيق خدمة الشباك الواحد في مديريات المناطق التابعة والتي اطلقتها العام الماضي في مراكز قبض المخالفات بأقسام ترخيص السواقين والمركبات المنتشرة في محافظات المملكة لتوفير وقت وجهد متلقي الخدمة والارتقاء بمستوى الخدمات

أخبار ذات صلة

newsletter