العثور على شقيقتين بعد إختفائهما لمدة 30 عاما في كندا

هنا وهناك نشر: 2017-03-03 10:31 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شرطة كندية
شرطة كندية
المصدر المصدر

أعلنت الشرطة الكندية بمقاطعة ألبيرتا اليوم العثور على شقيقتين كنديتين أحياء بعد إختفائهما لمدة ثلاثين عاما في الولايات المتحدة .

وقال المتحدث بإسم الشرطة الكندية " سكوت وود " في مؤتمر صحفي اليوم أن الشقيقتين " آنا هاكر " 67 عاما وشقيقتها " كيم " 53 عاما واللتين كانتا تعيشان في مدينة أدمينتون بمقاطعة ألبيرتا قد إختفتا في منتصف عام 1985 بسبب معاناة والديهما من مشاكل مالية وبعض الإضطرابات العائلية في ذلك الوقت وإستخدمتا أسماء مستعارة عدة بعد أن تركتا ألبيرتا وشقتا طريقهما إلى الولايات المتحدة ولم يتحدثتا ولو مرة واحدة مع ذويهما الذين قدموا طلبا إلى الشرطة الكندية بإعتبارهما مفقودتان .

وأشار " وود " إلى أن الشرطة الكندية إعتقدت في وقت سابق إلى إحتمال أن المرأتين ربما كانتا من ضحايا السفاح الكندي " روبرت بيكتون " الذي قتل عدة نساء وقام بدفنهن في مزرعته إلا أن الحمض النووي على الجثث التي عثر عليها في مزرعته كانت سلبية .

وأوضح المتحدث بإسم الشرطة الكندية أنه تم إكتشاف مكان السيدتين من خلال تتبع كتاب قامت إحداهما بكتابته تحت إسم مستعار حيث وجدت الشرطة الكندية أن هذا الإسم المستعار مطلوب لديها وهو ما دفعها إلى البحث عنه في الوقت الذي لم تكن الشقيقتان تعلمان بأن والديهما قد تقدما بطلب منذ عقود إلى الشرطة الكندية بالعثور عليهما وإعتبارهما من المفقودين .


إقرأ أيضاً: فيديو مؤثر لطبيب بريطاني يلتقي برضيعة سورية عالجها في حلب


وأكد " سكوت وود " أن ضباطا من الشرطة الأميركية إلتقوا وجها لوجه مع السيدتين وأبلغوا الشرطة الكندية بأنهما أحياء .

وقال " وود " أن الشرطة الكندية تشعر بالإرتياح لأن معظم حالات الفقد طويلة الأجل لا تنتهي بمثل هذه النهاية الإيجابية خاصة بعد ما يزيد عن ثلاثين عاما .

أخبار ذات صلة