Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبو غوش يعسكر في السويد ويشارك ببطولة كازخستان | رؤيا الإخباري

أبو غوش يعسكر في السويد ويشارك ببطولة كازخستان

رياضة
نشر: 2017-03-01 18:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

يشارك البطل الاولمبي الاردني في التايكواندو احمد ابو غوش، في معسكر تدريبي في السويد اعتبارا من 23 الشهر الحالي، في اطار تحضيراته لبطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال حزيران المقبل.

وأعلن المدرب الوطني فارس العساف المشرف على تدريبات ابو غوش أن اللاعب تلقى رسميا دعوة للمشاركة في معسكر السويد، برفقة لاعبي المنتخب السويدي الذين يستعدون ايضا للمنافسات الرسمية المقبلة.

وأشار العساف في تصريح صحفي الاربعاء الى ان اللاعب الذي عاد للتو من بطولة الفجيرة التي نال فيها الميدالية الفضية، باشر تدريباته في عمان بانتظار حلول موعد معسكر السويد.


إقرأ أيضاً: أبو غوش يحرز فضية بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو


وكشف العساف عن الغاء المشاركة في بطولة اسبانيا التي كانت مقررة الشهر المقبل، والاستعاضة عنها بالمشاركة في معسكر وبطولة تقام في كازخستان وتستمر لمدة 14 يوما، قبل الانتقال للمشاركة في بطولة تقام في اوكرانيا يوم 5 ايار المقبل، ومن ثم الانتقال لبطولة العالم التي تعتبر الهدف الرئيسي للاعب صاحب الميدالية الذهبية للأردن في اولمبياد ريو دي جانييرو في البرازيل 2016.

وأكد المدرب الوطني العساف أن هذه المعسكرات والبطولات التي تسبق المشاركة في بطولة العالم، تعتبر مثالية لإعداد ابو غوش بشكل مثالي بحثا عن لقب بطولة العالم، مؤكدا ثقته الكاملة بقدرات لاعبه في تحقيق المزيد من الانجازات للأردن.

أخبار ذات صلة

newsletter