Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب النسوي يصعد تحضيراته تأهبا للتصفيات الاسيوية | رؤيا الإخباري

المنتخب النسوي يصعد تحضيراته تأهبا للتصفيات الاسيوية

رياضة
نشر: 2017-02-28 17:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جدول مباريات منتخب السيدات
جدول مباريات منتخب السيدات

رفع منتخب السيدات لكرة القدم وتيرة تحضيراته على ملعبي الكرامة والبولو بواقع ستة تدريبات اسبوعياً تأهباً للتصفيات الآسيوية التي تقام من 3-12 نيسان المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي يستضيفها الأردن 2018.

وكشف المدير الفني للمنتخب ماهر ابو هنطش عن اقامة معسكر داخلي من 2-4 اذار المقبل يتخلله مباراة ودية محلية لرفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات المنتخب، قبل الاعلان عن القائمة الرسمية التي تضم 23 لاعبة لخوض التصفيات الاسيوية.

الى ذلك يواصل الجهاز الفني للمنتخب رصد منتخبات المجموعة الاولى التي تضم : الفلبين والبحرين والعراق والإمارات وطاجيكستان مستضيفة المجموعة بالإضافة للمنتخب الوطني.

ويفتتح المنتخب مشواره في التصفيات بمواجهة البحرين 3 نيسان المقبل، ويلاقي الامارات في 5 نيسان، ثم العراق 7 نيسان، وطاجيكستان 10 نيسان، ويختتم مشواره في التصفيات بمواجهة الفلبين 12 نيسان.

وحسب نظام التصفيات يتأهل صاحب المركز الاول من كل مجموعة بالإضافة لمنتخبات اليابان والصين واستراليا حسب تصنيف الاتحاد الاسيوي.


إقرأ أيضاً: الأردن يستضيف قرعة تصفيات كأس آسيا للسيدات


وفي حال تصدر المنتخب الوطني مجموعته يتأهل صاحب المركز الثاني من المجموعة كون الاردن مستضيف النهائيات وقد تأهل مسبقاً، ذلك ان الجهاز الفني للمنتخب فضل خوض التصفيات بهدف الاستفادة الفنية.

أخبار ذات صلة

newsletter