'الأردنية' تحتفي بتخريج طلبة الفوج 47 من طلبة كلية الشريعة

محليات
نشر: 2017-02-23 14:51 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من حفل التخريج
جانب من حفل التخريج

احتفت كلية الشريعة في الجامعة الأردنية اليوم الخميس بتخريج 70 طالبا وطالبة من الفوج 47 من طلبة الفصل الاول موزعين على برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وبحسب بيان الجامعة الأردنية، أكد عميد كلية الشريعة بالجامعة الدكتور محمد الخطيب في كلمة القاها أهمية العلم والإيمان والثقة بالنفس، وترسيخ قيم الإسلام العظيمة من التسامح والرحمة والاعتدال والسماحة من خلال الاقتداء بسيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وصحابته والتابعين وعلماء الأمة والصالحين من عباد الله.

وأشار الى ان الامل معقود على عاتق الطلبة الخريجين ليحملوا لواء الاصلاح والتغيير الايجابي المثمر تجاه الدين والأمة والوطن، وان يكون لهم دور فاعل في حمل رسالة الاسلام العالمية الانسانية السمحة، ونشر قيم الوسطية والحفاظ على الهوية الإسلامية للأمة والدفاع عنها.


إقرأ أيضاً: 'ذبحتونا' توصي باعادة النظر بصلاحيات رؤساء الجامعات


وحث الخطيب، وفقاً للبيان الطلبة الخريجين على محاربة العنف والتطرّف بكافة صوره وأشكاله لأنه طارىء على حياة الامة، والاستفادة من العلوم الشرعية التي استقَوْها من دراستهم.

وفي ختام الحفل سلم الخطيب الشهادات للخريجين مباركا لذويهم ما حققه أبناؤهم الخريجون من تميز ونجاح، معربا عن أمنياته لهم بمزيد من التقدم في حياتهم العملية والعلمية القادمة بتوظيف ما نهلوه خلال دراستهم في خدمة الوطن والمجتمع.

أخبار ذات صلة