وفاتان و 16 إصابة في ثلاثة حوادث مختلفة

محليات
نشر: 2017-02-23 09:28 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (115) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(93) إصابة ووفاة شخصان اثر حادثي تصادم.

في حين تم التعامل مع (515) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.


إقرأ أيضاً: وفاة وإصابة بحادث تدهور في عمان


إصابة (12) شخص اثر حريق منزل بمحافظة اربد

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب في شقة بالطابق الأول لعمارة مكونة من (4) طوابق تقدر مساحته بـ (150)م2 بمنطقة شارع الثلاثين نتج عن الحريق إصابة (12)شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن الحريق ، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة وحالتها العامة متوسطة وسبب الحريق قيد التحقيق.

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في العاصمة

توفي شخص يبلغ من العمر (25) عاماً نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة مرج الحمام / دوار الدلة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى المستشفى مدينة الحسين الطبية وحالة المصاب العامة متوسطة.

وفاة شخص وإصابة اثنان آخران اثر حادث تصادم في معان

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين طريق المريغة ، نتج عنه وفاة شخص وإصابة اثنان آخران بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي ، وحالة المصابين العامة متوسطة.

إصابة سيدة اثر حريق منزل بمحافظة العاصمة

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب في شقة بالطابق الثالث لعمارة مكونة من (4) طوابق بمنطقة وادي الحدادة نتج عن الحريق إصابة سيدة بضيق في التنفس اثر استنشاقها للغازات المنبعثة عن الحريق ، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة ومن ثم نقلها إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتها العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter