Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رجل يفارق الحياة 27 مرة خلال 24 ساعة ببريطانيا | رؤيا الإخباري

رجل يفارق الحياة 27 مرة خلال 24 ساعة ببريطانيا

هنا وهناك
نشر: 2017-02-22 10:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المستشفى الذي اجرى العملية
المستشفى الذي اجرى العملية

أجرى فريق طبي سلسلة من المعجزات لإنقاذ حياة أب لثلاثة أبناء بعد أن مات 27 مرة في 24 ساعة، بعدما أصيب راي وودهول (54 عاماً) بأزمة قلبية أثناء لعب كرة قدم المشي للمسنين، ثم أصيب بنحو 26 أزمة قلبية أخرى في المستشفى.

لكن الرجل المعجزة، من منطقة “ينزبيري” في “ويست ميدلاندز”، أكد أنه نجا من محنته وهو في مرحلة التعافي حالياً.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، تم تحذير عائلته المنكوبة بتوقع الأسوأ عندما أصيب بأزمات قلبية متعددة بعد مباراة لكرة القدم، لكنه نجح في اجتياز المحنة وهو يتعافى منها حالياً؛ ما أثار دهشة منقذيه.

وذكر راي، الذي اجتمع مع أبطاله المُنقذين أنهم “قالوا لي إنهم لم يسمعوا قبلاً بشخص يموت بضع مرات وأنا الآن على قيد الحياة بفضلهم، لقد كان فريق المستشفى رائعاً وأنا مدين لهم بكل شيء والآن أريد أن أعود للعب كرة القدم مرة أخرى”.

وكان راي يلعب في فريق هارتشيل سترولرز لرياضة كرة قدم المشي، للاعبين فوق سن الـ 50 عاماً، يوم الـ 17 من ديسمبر/ كانون الثاني الماضي، عندما شعر بألم طفيف في الصدر، واعتقد بأنه مصاب بالجفاف واستمر باللعب ولكنه انهار بعد بضع ثوان.


إقرأ أيضاً: 8 عادات نعتقد أنها غير مؤذية لكنها بالغة الضرر بالصحة


وبالمساعدة تمكن من الخروج من الملعب وبدأ المشي بشكل غير متوازن لسيارته في حوالي الساعة الواحدة مساء، ومع ذلك أصر أحد الجماهير الذي تبين أنه ممرض خارج الخدمة على طلب النجدة.

أخبار ذات صلة

newsletter