الرزاز يطمئن على الاوضاع الصحية لطلبة اصيبوا بحادث سير

محليات
نشر: 2017-02-21 15:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز الثلاثاء، على الاوضاع الصحية لطلبة إحدى المدارس الخاصة الذين يرقدون على أسرة الشفاء بمدينة الحسين الطبية.

وكان سبعة طلاب اصيبوا بحادث وقع صباح امس الاثنين لباص المدرسة، ونتج عنه ايضا وفاة احد الطلبة.

واستمع الدكتور الرزاز إلى شرح من الكوادر الطبية عن الحالة الصحية لجميع الطلبة وطبيعة اصاباتهم، والإجراءات الطبية التي خضعوا لها، حيث اكدت هذه الكوادر استقرار الحالة الصحية للطلبة وتماثلها للشفاء.

كما استمع الوزير لروايات الطلبة وأولياء الامور عن الحادث وأسبابه، وتمنى لهم السلامة والشفاء العاجل، فيما اعربوا عن تقديرهم لهذه الزيارة من قبل الوزير، والتي تؤكد حرص الوزارة على صحة وسلامة جميع الطلبة.

وأعرب الدكتور الرزاز عن تقديره للجهود التي تبذلها كوادر مدينة الحسين الطبية لمعالجة المصابين، وكوادر الدفاع المدني لسرعة استجابتهم وتعاملهم مع الحادث بروح المسؤولية العالية.


إقرأ أيضاً: بالصور.. وفاة طالب مدرسة واصابة آخرين اثر حادث تصادم في عمان


كما اعرب الدكتور الرزاز باسم الاسرة التربوية عن تعازيه الحارة لأسرة وذوي الطالب المتوفى بالحادث، داعيا الله العلي القدير ان يتغمده برحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأوعز الدكتور الرزاز لإدارة التعليم الخاص في الوزارة للتأكيد على تعميمها الموجهة للمدارس الخاصة بشأن تشديد الرقابة على سائقي الباصات فيها، والتقيد التام بإجراءات السلامة العامة، والتنبيه عليهم لمراعاة قواعد السير العامة بعدم زيادة السرعة وتحميل اعداد زائدة من الطلبة، بالإضافة إلى تكليف مرافقي الباصات للإشراف على تحميل وتنزيل الطلبة أثناء نقلهم إلى المدارس وبالعكس.

أخبار ذات صلة