ضبط مطلوبين بقضايا سرقة وسلب في البلقاء

محليات
نشر: 2017-02-21 12:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم الوسط / قسم بحث جنائي البلقاء من ضبط ثلاثة مشبوهين امتهنا قضايا سرقة المحلات التجارية والمركبات وسلب سائقي التكاسي .

وفي التفاصيل ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان قسم بحث جنائي البلقاء ونتيجة للجهود التي قام بها في التحقيق في عدد من قضايا السرقات والسلب التي سجلت لديه تمكن بعد جمع المعلومات ومتابعة عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين ورصد تحركاتهم من حصر الاشتباه بثلاثة اشخاص بارتكاب عدد من تلك القضايا .


إقرأ أيضاً: القبض على شخصين امتهنا قضايا الإحتيال عن طريق إفتعال حوادث السير


واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وبعد البحث والتحري عنهم القي القبض عليهم جميعا في اوقات واماكن مختلفة وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة خمسة محلات تجارية في منطقة الوسط التجاري / عين الباشا باسلوب الخلع والكسر اضافة الى ارتكاب اربعة قضايا سلب لسائقي مركبات عمومية بعد الصعود معهم وتهديد السائقين بواسطة ادوات حادة وسلب ما بحوزتهم من نقود واجهزة خلوية وسرقة مركبتين وما زال التحقيق جارياً .

وفي سياق متصل ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العاملين في قسم بحث جنائي اربد تمكنوا كذلك من القاء القبض على اربعة اشخاص من المشبوهين والمطلوبين بقضايا سرقة المركبات ومحتوياتها وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم عدد من السرقات وتم توديعهم الى القضاء لاجراء المقتضى القانوني .

أخبار ذات صلة

newsletter