النواب يحول سؤالا الى استجواب للحكومة حول قضية 'الشهيد زعيتر'

محليات
نشر: 2017-02-21 12:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: جورج برهم
الشهيد رائد زعيتر - ارشيفية
الشهيد رائد زعيتر - ارشيفية

وجه  النائب محمود الطيطي خلال جلسة النواب صباح الثلاثاء  سؤالا للحكومة عن تفاصيل قضية الشهيد القاضي رائد زعيتر  واين وصلت بعد ثلاث سنوات وما هي نتائج التحقيق  وشمل السؤال أيضا ما هي عدد الاسرى  الاردنيين في سجون الاحتلال ولماذا هناك اشخاص تم الافراج عنهم وفير مسموح لهم  بالدخول الى الاردن.

بدوره رد وزير الاعلام محمد المومني كون وزير الخارجية في مهمة رسمية في مصر ، انه بالنسبة لتفاصيل اكثر في قضية الشهيد رائد زعيتر قال"هناك تفاصيل في التحقيق لا يجب الافصاح عنها في هذه المرحلة وهناك لجنة تم تشكيلها ويتم مقارنة التفاصيل التحقيقة كملة بسن المحاضر لكل من تواجد في الموقع ولا يوجز الافصاح عنها ، حيث ان اعضاء اللجنة من القوات المسلحة ، ومن وزارة الخارجية.


إقرأ أيضاً: الحكومة: نتائج التحقيق باستشهاد زعيتر ستعلن فور انتهائه


وبخصوص قضية الاسرى قال المومني" هذه الارقام مسجلة في سجلاتنا ولدينا مزيد من التفاصيل وكل ذلك متابع بهذه القضية في اقصى درجات الحزم بما في ذلك سفارتنا في تل ابيب.

ورد النائب صالح العرموطي" امر مؤسف ان يصدر عن ناطق رسمي باسم الحكومة هذا الكلام " التحقيق لا يزال قائم هل التحقيق في دولة قانون مؤسسات يستمر ثلاث اعوام هناك صمت يجب ان يكون هناك مساءلة لكل ما يجري ، وانت يا وزير الاعلام في لقاء لنا على قناة رؤيا في وقت سابق قلت حينها أن الحكومة تنتظرالجواب خلال 24 والى الان ونحن ننتظر.

ورد النائب الطيطي "ما هذه الجهود التي تستمرت 3 سنوات وهناك كاميرات موجودة بالمكان و المجرم الذي قتل الشهيد ما زال طليقا متسائلا :" لماذا لا نعمل معه مثل ما حصل مع الدقامسة" ،

وبعد ذلك حول  النائب الطيطي السؤال الى استجواب لعدم اقتناعه بالاجابة الحكومية .

أخبار ذات صلة

newsletter