الدفاع المدني يتعامل مع 567 حالة مرضية خلال الـ 24 الماضي

الأردن
نشر: 2017-02-21 09:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (93) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(74) إصابة.

في حين تم التعامل مع (567 ) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة (6) أشخاص بحالة تسمم غذائي في محافظة اربد

أصيب (6) أشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة ارحابا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية العسكري وحالتهم العامة متوسطة .


إقرأ أيضاً: بالصور.. وفاة طالب مدرسة واصابة آخرين اثر حادث تصادم في عمان


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات على طريق المطار ، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة

إصابة شخصين بضيق بالتنفس في محافظة الزرقاء

أصيب شخصين بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الكاز داخل احد المنازل بمنطقة الضليل ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter