اللواء الفقيه يستقبل نواب كتلة العدالة

محليات
نشر: 2017-02-20 17:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
اللواء الفقيه
اللواء الفقيه

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم رئيس وأعضاء كتلة العدالة بمجلس النواب , حيث أطلعهم على ابرز الواجبات والمهام التي يقوم بها منتسبو جهاز الأمن العام في مختلف مواقعهم والهادفة للحفاظ على الامن والاستقرار وتقديم الخدمات الشرطية والامنية لكافة المواطنين والمقيمين على الأرض الأردنية .

وقال اللواء الركن الفقيه ان المديرية باشرت باجراء مراجعة شاملة لكافة الخطط والاستراتيجات المعمول بها من اجل تطويرها والارتقاء بها بما يواكب التطور الحاصل في الجريمة للحد منها وملاحقتها اضافة الى زيادة الانتشار الامني وتطوير الأداء العملياتي وتاهليل الكوادر البشرية مع التركيز على الوضع المروري وايجاد الحلول للعديد من المشكلات والتحديات المرورية التي نواجهها .


إقرأ أيضاً: الامن يكرم مواطنين لأمانتهما


واكد اللواء الركن الفقيه أن مديرية الأمن العام ملتزمة بتطوير أداءها وفق مفاهيم الشرطة المعاصرة ومواكبة كافة المتغيرات والجرائم المستحدثة من خلال تسخير كافة الإمكانات الفنية والشرطية بما يتوافق دوما والقانون واعلى معايير العدالة والمساواة وحقوق الانسان.
من جهته أكد رئيس كتلة العدالة في مجلس النواب مجحم الصقور حرص مجلس النواب على تطوير التشريعات النافذة من خلال التواصل مع مختلف المؤسسات المعنية بما يمكن الجميع خاصة في الأجهزة الأمنية، وجهاز الأمن العام من النهوض بواجباتهم المتعددة والتعامل مع المستجدات الامنية بكل حرفية اقتدار .

مثمنا واعضاء الكتله الدور الكبير الذي تضطلع به مديرية الامن العام في الحفاظ على امن الوطن والمواطن مؤكدين وقوف مجلس النواب والذي يمثل كافة أطياف الشعب الأردني صفاً واحد منيعاً خلف الأجهزة الأمنية ومساندتها للقيام بواجبتها بكل كفاءة واحتراف .

واستمع مدير الامن العام لمداخلات تقدم بها اعضاء الكتلة نقلوا من خلالها عدد من وجهات النظر والاقتراحات لتطوير العمل في مختلف ادارات الامن العام
--

أخبار ذات صلة

newsletter