الفايز ينقل رسالة خطية من الملك إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

محليات
نشر: 2017-02-13 19:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رئيس مجلس الأعيان فيصل
رئيس مجلس الأعيان فيصل

استقبل سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الاثنين، رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، الذي سلمه رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد جلالته في الرسالة اعتزازه بعلاقات الأخوة المتينة والراسخة، التي تربطه بسمو الشيخ خليفة، مشددا جلالته على المضي قدما في توطيد وتمتين علاقات التعاون بين البلدين، وبما يجسد الروابط التاريخية بينهما ويحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

وثمن جلالته في الرسالة مواقف سمو الشيخ خليفه الأخوية تجاه الأردن، مؤكدا الحرص على مواصلة التنسيق مع سموه حول مختلف القضايا العربية والإقليمية، بما يعزز مسيرة التعاون العربي والإسلامي والقدرة على مواجهة التحديات المختلفة التي تمر بها الأمة ويخدم قضاياها.


إقرأ أيضاً: رئيس مجلس الاعيان يزور دولة الامارات


كما أشاد جلالته في الرسالة بجهود سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تعزيز العلاقات الأخوية وتمتين التعاون بين البلدين الشقيقين.

وحضر اللقاء السفير الأردني لدى دولة الإمارات العربية المتحدة جمعة العبادي، والقنصل الأردني العام في دبي سائد الردايدة، ورئيس المجلس الوطني الاتحادي الدكتورة أمل القبيسي.

أخبار ذات صلة

newsletter