Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على شخصين ارتكبا 12 قضية سرقة بعمان | رؤيا الإخباري

القبض على شخصين ارتكبا 12 قضية سرقة بعمان

الأردن
نشر: 2017-02-12 18:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

القت مرتبات ادارة البحث الجنائي في العاصمة عمان، القبض على شخصين ارتكبا 12 قضية سرقة في منطقتي ضاحية الرشيد والقويسمة وسارقي القاصة الحديدة لشركة تجارية في منطقة ماركا.

وفي التفاصيل ذكرت ادارة الاعلام الامني ان فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التحقيق في عدد من الشكاوى التي وردت اليهم بتعرض عدد من منازل مواطنين في منطقة ضاحية الرشيد للسرقة واخذ مبالغ مالية ومقتنيات خاصة من داخلها من قبل مجهولين وتشابه الاسلوب الجرمي في كل تلك الشكاوي عن طريق الخلع والكسر.

واضافت ادارة الاعلام الامني أنه بوشر بجمع المعلومات بعد الكشف على المنازل المسروقة والتقاط كافة العينات ودراسة الاسلوب الجرمي المتبع ومراقبة عدد من المشبوهين ومكرري مثل تلك الجرائم ورصدهم وتحركاتهم والاشخاص الذين يتعاملون معهم , ليتم على اثر ذلك حصر الاشتباه بشخصين من اصحاب الاسبقيات الجرمية في مثل تلك القضايا .


إقرأ أيضاً: تفاصيل التحقيق مع شقيقتين قتلتا سبعيني وخادمته في عمان


وتابعت الادارة انه وبعد تحديد اماكن تواجد المشبوهين جرت مداهمتمها والقاء القبض عليهما واعترفا بالتحقيق معها بارتكابهما ل 12 عملية سرقة لمنازل في منطقة ضاحية الرشيد اضافة الى عدد من المنازل الاخرى في منطقة القويسمة وما زال التحقيق جار معهما .

وفي قضية اخرى باشر قسم بحث جنائي شرق عمان التحقيق في سرقة قاصة حديدية من داخل احدى الشركات التجارية في منطقة ماركا بعد ورود شكوى من مندوب الشركة بدخول مجهولين للشركة عند طريق خلع الاقفال وسرقة القاصة التي كان بداخلها مبلغ مالي ومجموعة من الشيكات المالية .

واشارت ادارة الاعلام الامني ان التحقيقات والتحريات التي قام بها المحققون وما تم جمعه من معلومات وادلة من مسرح الجريمة قادهم للاشتباه بثلاثة اشخاص من المشبوهين بارتكاب تلك الجريمة ، والقي القبض عليهم جميعاً في اوقات واماكن مختلفة واعترفوا بارتكاب السرقة وتقاسم المبلغ المالي فيما بينهم حيث تم تفتيش منازلهم بالطرق القانونية وتم ضبط جزء من المبلغ المالي.

هذا وتهيب ادارة البحث الجنائي بالاخوة المواطنين ضرورة تفقد منازلهم والتاكد من احكام اغلاقها قبل مغادرتهم إياها وإبلاغ المجاورين في حال تركهم للمنزل لفترة طويلة .

أخبار ذات صلة

newsletter