حملة على البسطات والاكشاك المخالفة في جرش

محليات
نشر: 2017-02-07 15:43 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

نفذت لجنة السلامة العامة في محافظة جرش وبلديتها الكبرى وبدعم من شرطة المحافظة وقوات الدرك، حملة الثلاثاء لإزالة البسطات المخالفة في الأسواق التجارية في خطوة لإنهاء ظاهرة الاعتداء على الأرصفة والشوارع.

وقال محافظ جرش قاسم مهيدات إن الحملة ستعيد تنظيم الاسواق وتخفيف حدة الاختناقات المرورية التي تعاني منها المدينة، داعيا اصحاب البسطات للإزالة الطوعية لبسطاتهم حتى لا تضطر الاجهزة الرسمية لإزالتها ما قد يعرضها للضرر او الاتلاف والمصادرة.

وأوضح ان الحملة مستمرة في الفترتين الصباحية والمسائية يوميا شاملة مختلف مناطق المدينة حتى إزالة جميع مظاهر الاعتداء على الارصفة، لتمكين المواطنين من التنقل بحرية كاملة لقضاء احتياجاتهم، ما تطلب معالجة جذرية بالتعاون بين جميع الجهات.


إقرأ أيضاً: بالصور: حملة على 'البكبات' التي تعمل على بيع السمك في اربد


وبين المحافظ ان استجابة المعتدين على الارصفة والشوارع كانت سريعة ما حال بين توقيف البعض منهم مشددا على ان اية حالة تعود سيتم التعامل معها وفق اشد الاجراءات القانونية وذلك حفاظا على السلامة العامة .

واكد المحافظ ان الحملة مستمرة ايضا على كافة الاكشاك المخالفة سواء القائم منها داخل المدينة او تلك المنتشرة على الشوارع العامة على المداخل لافتا الى ان التعامل مع الجميع سيكون على حد سواء دون استثناء .

أخبار ذات صلة