تفاصيل جريمة قتل سبعيني وخادمته في منزله بعمان

محليات
نشر: 2017-02-06 00:08 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

باشر فريق التحقيق بجريمة قتل سبعيني وخادمة تعمل لديه في منزل كائن بمنطقة ام اذينة عثر عليهما بعد اخماد حريق شب في شقته من قبل الدفاع المدني.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان صاحب المنزل السبعيني عثر على جثته داخل غرفته والدماء تحيط به جراء تعرضه للضرب بأداة راضه على رأسه ،فيما عثر على الخادمة وهي من الجنسية الفلبينية داخل غرفتها وقد تعرضت للضرب باداة حادة اضافة الى عدة طعنات اخترقت جسدها وفق الكشف الاولي الذي اجراه اخصائي الطب الشرعي د رائد المومني.


إقرأ أيضاً: العثور على جثة رجل وخادمته .. والامن يحقق



وأشار المصدر الى ان اخبار ورد من الجيران الى الدفاع المدني حول دخان يتصاعد من شقة المغدور حيث وصلت اليات الدفاع وأخمدت الحريق في زمن قياسي لافتا الى ان الجثتين لم تصلهما السنة اللهب.

وقال المصدر ان مرتكب الجريمة وبحسب الدلائل الاولى قد اضرم النار بالشقة لإخفاء معالم الجريمة.

وامر من جهته مدعي عام الجنايات الكبرى الذي حضر الى مسرح الجريمة القاضي اشرف العبد الله نقل الجثتين الى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار الى تشريحهما وبيان سبب الوفاة.

ولفت المصدر الى ان فريق المخابر الجنائي تمكن من مسح مسرح الجريمة وتحريز عدد من المضبوطات فيما يعمل فريق التحقيق الى تحديد هوية القاتل لإلقاء القبض عليه المصدر ذاته اكد ان زوجة المغدور او اي من ابنائه لم يكن اي منهم بالمنزل ساعة ارتكاب الجريمة وفق المعلومات الاولية.

أخبار ذات صلة

newsletter