Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخباتنا تتحضر لبطولة غرب آسيا لكرة الطاولة | رؤيا الإخباري

منتخباتنا تتحضر لبطولة غرب آسيا لكرة الطاولة

رياضة
نشر: 2017-02-02 15:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

كثفت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة تدريباتها استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها مدينة العقبة خلال الفترة من 9 إلى 12 شباط (فبراير) الحالي.

وتشهد البطولة مشاركة منتخبات السعودية والإمارات والعراق والبحرين وفلسطين وعُمان إضافة إلى الأردن.

وأكد رئيس اتحاد كرة الطاولة المهندس فواز الشرابي على جدية استعدادات اللاعبين للمشاركة في بطولة غرب آسيا.


إقرأ أيضاً: اعتذار شباب الحسين والكرمل عن المشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة


وقال الشرابي " تدرب منتخباتنا يومياً على فترتين صباحية ومسائية وجميع اللاعبين ملتزمون بالتدريبات وذلك من أجل الظهور بمستوى مميز وتحقيق نتائج إيجابية في بطولة غرب آسيا والتي تشهد مشاركة دول رائدة في رياضة تنس الطاولة على مستوى المنطقة".

وأضاف" المنتخبات ستبدأ في الوصول إلى الأردن بدءاً من يوم الأربعاء القادم وكافة التجهيزات الفنية والتقنية أصبحت جاهزة لاستضافة البطولة".

وأكمل الشرابي "تعتبر بطولة غرب آسيا المقبلة هي البطولة التصنيفية الأولى لدول غرب آسيا على المستوى الفردي وذلك يساعد لاعبينا للمشاركة في البطولات الخارجية"

وسيمثل منتخبنا الوطني في البطولة 20 لاعباً ولاعبة ضمن منتخبات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات والأشبال والزهرات.

ويضم وفد منتخب الرجال كل من اللاعبين ، زيد يوسف وزياد عزيز ومحمد بني سلامة ، بينما يضم وفد منتخب السيدات اللاعبات ، سوار أبو يمن ، تيماء أبو يمن ، فرح خاطر وبراء الوديان.

ويضم منتخب الناشئين كل من اللاعبين ، خالد باسم ، حسن الحوراني ، عمر العوفي ويحيى الأزم ، بينما يضم منتخب الناشئات كل من ، ليما خاطر ، يارا الدميسي ورزان العقرباوي.

فيما يمثل منتخب الأشبال كل من اللاعبين ، رائد الدميسي ، حمادة قصول وعايش عوض ويضم منتخب الزهرات كلا من اللاعبات تينا خوري ، ماسة الخوالدة إضافةً إلى بتول الرشدان.

أخبار ذات صلة

newsletter