Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على عدد من المطلوبين في عمان وجرش | رؤيا الإخباري

القبض على عدد من المطلوبين في عمان وجرش

الأردن
نشر: 2017-02-02 13:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة تمكنوا من القاء القبض على احد الاشخاص المشبوهين بعد انهاء التحقيق في قضية سطو وقعت على احد المحال التجارية في منطقة النصر وثبوت تورطه بها .

وحول التفاصيل اضافت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام انه وبتاريخ 11/1/2017 اشتكى الى قسم بحث جنائي شرق عمان مالك احدى البقالات وادعى بدخول مجهولين اثنين ملثمين الى بقالته ليلا وانهما قاما بالاعتداء عليه بالضرب وسرقة مبلغ مالي منه ولاذا بالفرار من المكان بعد ذلك .

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه ومنذ لحظة تقديم الشكوى قام فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي شرق عمان بمتابعة القضية وجمع المعلومات حولها لتحديد هوية الجناة والقبض عليهم , حيث تمكنوا ونتيجة لما تم الوصول اليه من معلومات من حصر الاشتباه باحد الاشخاص المشبوهين من ذوي الاسبقيات الجريمة بقضايا السرقات والمخدرات , والقي القبض عليه بعد عمل الكمين اللازم له واعترف بالتحقيق معه بقيامه بارتكاب السرقة والاعتداء على صاحب البقالة برفقة احد الاشخاص المشبوهين وما زال التحقيق والبحث عن الشريك جار .


إقرأ أيضاً: القبض على متورطين بسرقة منازل ومحال تجارية


وفي سياق اخر تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم الشمال / قسم بحث جنائي جرش من القاء القبض على ثلاثة اشخاص من المطلوبين بقضايا اضرام النار في المركبات والاعتداء على المواطنين .

وفي التفاصيل قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان فريق خاص من قبل مرتبات قسم بحث جنائي جرش تولى التحقيق في عدد من الشكاوى التي وردت اليهم حول تعرض مركبات لمواطنين للحرق من قبل مجهولين ضمن اختصاص محافظة جرش , وباشروا بجمع المعلومات حولها لتحديد هوية الجناة والقاء القبض عليهم .

أخبار ذات صلة

newsletter