Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الداخلية يشيد باحترافية الدرك | رؤيا الإخباري

وزير الداخلية يشيد باحترافية الدرك

الأردن
نشر: 2017-02-02 12:33 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ارشيفية
ارشيفية

 زار وزير الداخلية غالب الزعبي الخميس المديرية العامة لقوات الدرك والتقى مديرها العام اللواء الركن حسين الحواتمة، حيث تم بحث عدد من القضايا المهمة ذات الطابع الأمني.

وأكد الزعبي خلال الزيارة الدور المحوري الهام الذي تقدمه قوات الدرك في منظومة الأمن الوطني من خلال مساهمتها الفاعلة في تعزيز الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أهمية التنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية الأخرى، لضمان التكاملية أثناء تنفيذ الواجبات، وبما يسهم في تعزيز امن الوطن والمواطنين، في إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان.

وأشاد الزعبي بالكفاءة العالية والاحترافية التي ميزت أداء منتسبي قوات الدرك خلال تنفيذهم واجباتهم الأمنية، مبينا أن قوات الدرك وبفضل توجيهات جلالة القائد الأعلى تمكنت من الوصول إلى أعلى المراتب كقوة أمنية محترفة تساند عمل الأجهزة الأمنية الأخرى، وتحقق إنجازاتها المحلية والدولية في مختلف المجالات الأمنية والإنسانية.


إقرأ أيضاً: وزير الداخلية يدعو إلى ضرب أوكار الجريمة


من جانبه أكد اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك ماضية قدما في تنفيذ استراتيجيتها الأمنية المنبثقة عن التوجيهات الملكية السامية، في مجال تعزيز الأمن وسيادة القانون، والهادفة إلى تطوير قدراتها الإدارية والفنية، والارتقاء بأداء منتسبيها، وبما يكفل الحفاظ على جودة الخدمة الأمنية التي تميزت بها قوات الدرك، وفق أفضل الممارسات وأعلى معايير النزاهة، والشفافية، واحترام حقوق الإنسان.

وبين الحواتمة أن التعاون والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى قائم وعلى جميع المستويات لتوفير أعلى درجات الطمأنينة والسكينة للمجتمع، وفق نهج تشاركي شامل وضامن لمصلحة الوطن والمواطن في إنفاذ القوانين العادلة، بدون محاباة أو تمييز.

 

أخبار ذات صلة

newsletter