تعليق وتأخير الدوام في بعض الجامعات ليوم الأحد

محليات نشر: 2017-01-28 08:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جامعة الشرق الأوسط
جامعة الشرق الأوسط
المصدر المصدر

 قررت إدارة جامعة الشرق تعليق الدوام، نظرا للحاله الجويه السائده في المملكة، وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة تعليق الدوام لهذا اليوم السبت وتأجيل الامتحانات إلى يوم السبت القادم ٤-٢-٢٠١٧.

كما قررت إدارة الجامعة تأخير الدوام إلى الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 2017/1/29 وبدء الامتحانات الساعة العاشرة بدلا من الساعة التاسعة صباحا ، و يستثنى من القرار الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك .


إقرأ أيضاً: جامعات تعلق دوامها السبت

كما قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي  تأخير الدوام يوم الاحد في جميع كليات الجامعة في المركز والميدان إلى التاسعة صباحا وتعليق الدوام ليوم الأحد في كلية الكرك الجامعية بسبب الأحوال الجوية السائدة.

واعلن رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الاحد للطلبة والعاملين في الجامعة نظرا للاحوال الجوية السائدة.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية تأجيل بدء دوام يوم غد الأحد حتى التاسعة صباحا استنادا الى بلاغ دولة رئيس الوزراء لتأجيل دوام الوزارات والمؤسسسات الحكومية.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة دوامها غير ذلك، فتنسق دوامها مع اداراتها المباشرة.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تأخير دوام الجامعة ليوم غد الاحد لغاية الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح تعطيل الطلبة غدا الاحد، وتأخير دوام الهيئة التدريسية والادارية في الجامعة ساعتين، بحيث يبدأ الساعة العاشرة صباحا، بسبب سوء الأحوال الجوية السائدة في عدد من محافظات المملكة.

كما قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية تأخير الدوام في الجامعة للعاملين والطلبة يوم غدٍ الأحد إلى الساعة التاسعة صباحا، على أن تبدأ امتحانات الطلبة الساعة التاسعة بدلاً من الساعة الثامنة والنصف.

وكما قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي، تأخير بدء الدوام ليوم غد الأحد الى الساعة 9 صباحا.

وبين الدكتور الوادي، انه سيتم تأخير جلسات الامتحانات التي كانت مقررة ما بين 30ر8 - 30ر10 لتصبح من الساعة 9 - 11 صباحا، أما باقي جلسات الامتحانات فتبقى في مواعيدها المحددة.

وقرر الأستاذ الدكتور مروان المولا رئيس جامعة البترا تأخير دوام يوم غد الأحد الموافق 2017/1/29 الى الساعة التاسعة صباحا وتبقي مواعيد امتحانات الطلبة حسب جدول الامتحانات المقرر سابقا .

وأضاف الملا ان حركة الباصات تبدأ الجولة الأولى من كافة مناطق عمان الساعة الثامنة صباحا ومحافظة الزرقاء الساعة السابعة والنصف صباحا

أخبار ذات صلة