وفاة سيدة بحريق منزل في عمان

محليات نشر: 2017-01-26 10:42 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

توفيت سيدة وأصيب شخصان، إثر حريق اندلع داخل منزل في ماركا الشمالية، شرقي عمان، وفق التقرير اليومي لمديرية الدفاع المدني.

وقال التقرير إن "كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب في غرفة داخل أحد المنازل بمنطقة ماركا الشمالية، نتج عنه وفاة سيدة تبلغ من العمر (66) عاماً إثر تعرضها للاختناق نتيجة استنشاقها الغازات المنبعثة من الحريق إضافة إلى إصابتين بضيق بالتنفس".

عملت كوادر الإطفاء على إخماد الحريق و السيطرة عليه بشكل كامل، بينما تولت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابات ومن ثم نقلهم إلى المستشفى و إخلاء الوفاة إلى مستشفى الخنساء الحكومي ، وسبب الحريق قيد التحقيق.


إقرأ أيضاً: حريق غرفة سكنية بالقرب من دوار المدينة الرياضية.. صور


كما تعاملت المديرية من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (124) حادثاً آخرا في مجالي الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة اثر حادث تصادم، و (76) إصابة بحوادث مختلفة، في حين تم التعامل مع (569) حالة مرضية مختلفة .
وأوضحت المديرية أنها فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة صويلح ، نتج عنه وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، وإصابة آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقل وإخلاء المتوفى إلى مستشفى المدينة الطبية ، وحالة المصاب العامة متوسطة.
فيما تعاملت مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث ضيق تنفس تعرض له (5) أشخاص نتيجة استنشاقهم الغازات المنبعثة عن مدفأة كاز بمنطقة القويسمة، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الحنان وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة