Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جمال ابوعابد لرؤيا: أسلوب جديد للنشامى امام جورجيا وفيتنام الاصعب في المجموعة | رؤيا الإخباري

جمال ابوعابد لرؤيا: أسلوب جديد للنشامى امام جورجيا وفيتنام الاصعب في المجموعة

رياضة
نشر: 2017-01-24 23:31 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: محمد حسيبا
جمال ابو عابد المدرب العام لمنتخب النشامى
جمال ابو عابد المدرب العام لمنتخب النشامى

أكد جمال ابو عابد المدرب العام لمنتخب النشامى أن المنتخب الوطني سيكون جاهزا للتصفيات الآسيوية المقبلة ويملك اهداف عديدة بعودة المنتخب الى الساحة الاسيوية بقوة بعد الخروج من تصفيات كأس العالم.

وقال ابو عابد خلال اتصال هاتفي مع برنامج اكسترا تايم ان المنتخب حالياً لديه هدفين بعد صدور قرعة تصفيات اسيا 2019 ويقضي الاول بالتأهل بشكل قوي الى النهائيات ومن ثم عمل استراتيجية للمنتخب لتضمن منافسة المنتخب في النهائيات الاسيوية.

واشار ابو عابد ان المنتخب سيمر في عدة مراحل قبل الوصول الى النهائيات وسيتخللها مرحلة احلال وتبديل ليكون معدل اعمار اللاعبين في النهائيات يتناسب مع قمة عطاء اللاعب.

وعن المجموعة الثالثة التي وقع فيها منتخبنا الوطني بجوار كمبوديا وفيتنام وافغانستان اشار ابو عابد ان المنتخب هو الاقوى على الورق ولكن ذلك يحتاج الى عمل وجهد وبما يخص منتخبات وكمبوديا فهما مجهولين بالنسبة للمنتخب مشيرا الى ان الصعوبة تكمن في منتخب فيتنام الذي يعتبر المنافس الوحيد للنشامى في المجموعة.

وعبر ابوعابد عن المخاوف من المباراة الثانية في التصفيات والتي ستلعب امام فيتنام خارج الأردن وستكون في شهر رمضان وهو ما يتطلب فترة استعداد اكبر ودراسة الامور المحيطة من ملاعب واجواء وحتى الطعام.

وعن معسكر المنتخب الوطني في الامارات اشاد ابوعابد بالاجواء التي يغلفها المعسكر متطرقاُ إلى ان المدرب عبدالله المسفر المدير الفني للمنتخب يريد التعرف على اللاعبين عن قرب وان المنتخب حاول خوض مباراة ودية مع ملوديفيا ولكنها اعتذرت.

واشار ان مباراة المنتخب يوم غداً مع جورجيا ستكون قوية وستكون هناك طرق جديدة في اللعب ستسخدم ومنها اللعب بمهاجميين من اجل دراسة الوضع الهجومي للمنتخب.


إقرأ أيضاً: جمال أبو عابد مدرباً عاماً وأسامة طلال مديراً لمنتخب النشامى


أخبار ذات صلة

newsletter