إيكر كاسياس و نافاس
كاسياس: على كيلور نافاس أن يحظى باحترام أكبر!
رد أسطورة حراسة المرمى في إسبانيا "إيكر كاسياس" على أسئلة متتبعيه عبر موقع تويتر، حيث تطرق لمجموعة من الأمور والتي يأتي على رأسها مستوى حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس وطالب الصحفيين باحترامه بشكل أكبر عقب الانتقادات الكثيرة التي وجهت له مؤخرا.
ولم يخف كاسياس رغبته في مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا "أتمنى أن يحصل ذلك، وهو ما سيعني أننا تخطينا ثمن النهائي معا. الأمر سيكون ممتازا خاصة بالنسبة لبورتو".
ثم استطرد متطرقا لأفضل فترات مسيرته "أعتقد أن أفضل فترات مسيرتي كانت في باريس 2000 خلال نهائي دوري أبطال أوروبا وفي جوهانسوبرج في كأس العالم 2010. لاعبي المفضل في ريال مدريد؟ إنه ألفريدو دي ستيفانو"
وعن المقارنة بين بوفون وأوليفر كان ومورينيو وديل بوسكي "إنه سؤال صعب جدا. نحن نتحدث عن حارسين جيدين جدا. أما بالنسبة للمدربين، فسأختار ديل بوسكي من دون شك".
وأنهى حديثه متطرقا للانتقادات التي تلقاها كيلور نافاس في الآونة الأخير بسبب خطئه أمام إشبيلية "كيلور نافاس؟ أعتقد أنه يستحق احتراما أكبر من طرف الجميع. ما قدمه مع ريال مدريد يجعله جديرا بالاحترام، وأعتقد أنه يقدم مستويات مرتفعة جدا رفقة كيكو كاسيا".