العكايلة لياغي: 'انتم من قتلتم مخابرات البقعة' ..فيديو

محليات نشر: 2017-01-17 19:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: تصوير حمزة الشوابكة
النائبان العكايلة وياغي
النائبان العكايلة وياغي
المصدر المصدر

في الوقت الذي وصف فيه النائب مصطفى ياغي نواب كتلة الإصلاح (ممثلي جبهة العمل الإسلامي) بـ"الإرهابيين"، رد النائب عبدالله العكايلة على ياغي بالقول "نحن لسنا ارهابيين وانتم من قتل عناصر المخابرات في البقعة".

جاء ذلك خلال مشادات كلامية وتوتر شهده مجلس النواب، مساء الثلاثاء، خلال القاء النائب طارق خوري كلمة استفزت نواب كتلة الاصلاح واثارت موجة من الجدل داخل المجلس".

وفي خضم المشادات، دافع النائب ياغي عن خوري وطالب نواب الإصلاح بعدم مقاطعته قبل ان يصفهم بـ"الإرهابيين"، ليرد العكايلة بالقول "انتم من قتلتم مخابرات البقعة" وينسحب من الجلسة.


إقرأ أيضاً: الإعدام لمنفذ هجوم " مخابرات البقعة "


وكانت محكمة امن الدولة اصدرت، مؤخرا، قرارا باعدام المجرم محمود حسن مشارفة (ابن شقيقة ياغي) الذي نفذ عملا ارهابيا على مكتب مخابرات البقعة حيث جرمت المحمكة المتهم بالتهمتين المسندتين اليه وهما القيام بأعمال ارهابية افضت الى موت انسان والقيام بأعمال ارهابية باستخدام الاسلحة.

ووصف ياغي مرتكب الهجوم بأنه من "الأيدي المشبوهة"، متابعا: "عمل جبان ومدان لا يألفه العقل ولا المنطق ولا تقره الشرائع السماوية ولا يمت للدين بصلة ولا يعبر إلا عن سلوك إجرامي إرهابي من أشخاص مارقين وخارجين عن القانون لا يمثلون الا أنفسهم".

أخبار ذات صلة