حملة على خطوط التكسي والسرفيس المخالفة

محليات نشر: 2017-01-16 13:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

نفذت ادارة السير في مادبا بالتعاون مع شرطة مادبا حملة للحد من تعدي خطوط التكسي والسرفيس على خطوط ليست لها ومنها العاملة في العاصمة عمان وتقوم بالعمل في محافظة مادبا لما تشكله من تعد على الخطوط العاملة في المحافظة.

وقال مدير ادارة السير في محافظة مادبا الرائد خلدون ضمرة ان الحملة تستمر لمدة اسبوع كامل للحد من هذه الظاهرة التي باتت محل شكوى متكررة في من العاملين على خطوط السرفيس والتكسي في مادبا وتلحق الضرر بهم وتقاسمهم ارزاقهم والزامهم بالعمل على الخطوط المحددة لها في ترخيصها.

واضاف ان الحملة نتج عنها ضبط اعداد من مركبات التكسي والسرفيس حيث يتم اتخاذ الاجراء القانوني ضدها من خلال الاحتراز عليها وتحرير مخالفة وتحويلهم الى الحاكم الاداري .


إقرأ أيضاً: المواطن وسائق التاكسي.. كلاهما مظلوم


واشار الى ان الحملة تنفذ في مختلف المواقع الحيوية في المحافظة وسط المدينة وعلى مداخل المدينة لافتا الى ان الحملة لاقت ارتياحا كبيرا من العاملين في المحافظة وهي بالنهاية تطبيق للقانون الذي يحدد لكل خط مسار ضمن محافظة محددة.

وبين الرائد ضمرة انه خلال الحملة تم ضبط حافلات تابعة للروضات والمدارس الخاصة ومركبات خصوصية تعمل مقابل الاجر حيث تم ضبطها ومخالفتها وحجزها .

أخبار ذات صلة