قاتل ابنته في النزهة قال لزوجته : 'تموت معانا ولاشو..'!

محليات نشر: 2017-01-13 23:59 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

جريمة قتل جبل النزهة، لم تتكشف دوافعها الحقيقية بعد فمنفذها أب ثلاثيني انتحر بإطلاق رصاصتين على راسه، ورصاصة اطلقها قبل ان ينتحر على راس ابنته البالغه من العمر 6 سنوات التي كانت تتواجد مع والدها في المنزل، بعد ان غادرته والدتها التي رفضت عرض" الموت" عليها، الذي عرضه عليها زوجها المنتحر ووالد الطفلة المغدورة اثناء حمله مسدسا بيده .

ووفق المعلومات الاولية التي كشف عنها مصدر مقرب من التحقيق لـ "رؤيا " فان الزوج كان قد ابلغ زوجته حرفيا " تموت معانا ولا شو ..لتجيبه بـ لا "، وليتابع زوجها باقي كلامه الموجه لزوجته " طيب يا بتتشاهدي على روحك او بذبحك " وهو يمسك المسدس بيده الا ان والدة الطفله المغدورة غادرت المنزل وتركت طفلتها مع والدها في الوقت الذي اغلق الباب على نفسه وارتكب جريمته.

وبين المصدر ان والدة الطفله ابلغت اقارب زوجها والجيران بما حدث معها وتهديد زوجها لها اثناء حمله لمسدس بيده، حيث قام احدهم بالذهاب الى منزل الزوج المنتحر واكتشف الجريمة وابلغ عنها.

واشار المصدر ان الزوج القاتل كان عائدا الى منزله، وقد تناول "شريط " كامل من حبوب يرجح بانها مهدئة قبل تنفيذه لجريمته، والذي تم ضبطها وتحريزها من قبل المختبر الجنائي اضافة الى المسدس المستخدم بالجريمه.


إقرأ أيضاً: أب يقتل ابنته بعمر 6 سنوات وينتحر في النزهة


وأمر مدعي عام الجنايات الكبرى سلطان الشخانبه نقل الجثتين الى المركز الوطني للطب الشرعي بعد الكشف عليهما من قبل اخصائي الطب الشرعي د.بشار المعايطة، وقد تبين بالكشف الاولي على جثة الطفلة اصابتها بعيار ناري واحد بالرأس، اما جثة الأب القاتل "المنتحر" فتبين إصابة جثته بعيارين ناريين بالراس.

واكد المصدر ان التحقيقات مستمرة حيث سيتم مواصلة الإستماع الى شهود النيابة في القضية، للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة .

أخبار ذات صلة