Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وست هام يغلق أبواب المغادرة أمام باييه | رؤيا الإخباري

وست هام يغلق أبواب المغادرة أمام باييه

رياضة
نشر: 2017-01-13 06:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:20
ديميتري باييه
ديميتري باييه

قال سلافن بيليتش مدرب وست هام الإنجليزي، الخميس، إن النادي لن يبيع ديميتري باييه، رغم رغبته في عدم الاستمرار في صفوف الفريق.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن لاعب الوسط المهاجم بات أعلى لاعبي الفريق أجرا عندما وقع عقدا لخمس سنوات في فبراير، الماضي يحصل بموجبه على125 ألف جنيه إسترليني (153 ألف دولار) أسبوعيا.

ونقلت رويترز عن بيليتش قوله في مؤتمر صحفي: "لدينا موقف مع ديميتري باييه.. فهو يريد الرحيل ولن نبيعه."

وبدأ باييه بشكل جيد مع وست هام في موسمه الأول في العام الماضي حيث سجل تسعة أهداف في الدوري، وصنع 13 ليقود الفريق للمركز السابع في ترتيب فرق المسابقة وهو الأفضل لوست هام منذ عام 2002.

لكن مع ذلك عانى الدولي الفرنسي لاستعادة مستواه خلال الموسم الحالي، حيث سجل هدفين فقط في 20 مباراة بالدوري حتى الآن. ويحتل وست هام حاليا المركز 13 في الترتيب متقدما بسبع نقاط عن منطقة الهبوط..

وأضاف بيليتش "بدأت المشكلة مع بداية فترة الانتقالات. تحدثت مع النادي والرئيس والأمر لا يتعلق بالمال. منحناه عقدا جديدا ولاأعتقد أنه سيرحل خلال فترة الانتقالات الحالية لكن من الصعب الإبقاء عليه سعيدا معنا.


إقرأ أيضاً: ألفيس: شاهدت الكثير من لاعبي مدريد وشعرت بشعور سيء


وتابع "هذا الفريق والطاقم التدريبي منحه كل شيء وكنا دائما نلبي رغباته. أشعر بالغضب وخيبة الأمل لأني توقعت منه إبداء التزامه ونيته الطيبة تجاه الفريق مثلما فعل النادي معه."

أخبار ذات صلة

newsletter