السفارة الامريكية: 'رب صدفة خير من ألف ميعاد'

محليات
نشر: 2017-01-11 11:57 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: سهل الضمور
تعبيرية
تعبيرية

نشرت السفارة الامريكية في عمان عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن السفيرة ويلز وزوجها التقت بوزيرة السياحة والاثار لينا عناب في مدينة البترا جنوب الأردن.

وتاليا ما نشرته السفارة" التقت السفيرة ويلز وزوجها بوزيرة السياحة والاثار لينا عناب بالصدفة خلال اخر زيارة لهما الى البتراء. وكما يقول المثل "رب صدفة خير من الف ميعاد".

كانت صدفة رائعة لكلاهما ان يزورا المدينة الوردية والاستمتاع بالمناظر الخلابة بعد العمل معا للترويج للمواقع السياحية الاردنية على المستوى العالمي.


إقرأ أيضاً: السفارة الأمريكية تتمنى النجاح لطلبة التوجيهي


 

أخبار ذات صلة

newsletter