حسن مرشود : يجب اعادة المباراة مع الفيصلي وبرانكو اصدر حركات بذيئة

رياضة
نشر: 2017-01-08 15:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد حسيبا
حسن مرشود رئيس نادي البقعة
حسن مرشود رئيس نادي البقعة

كشف حسن مرشود رئيس نادي البقعة عن ارسال ادارة نادي البقعة اعتراضاً رسمياً الى اتحاد كرة القدم صباح الاحد حول الاحداث التي جرت في مباراة فريقهم مع الفيصلي مطالباً بإعادة المباراة لأن وقتها لم يكتمل من الناحية القانونية.

وقال حسن مرشود خلال حديثه الى رؤيا : ما جرى بالأمس حادثة معيبة بحق الكرة الاردنية وايضا الفعل الذي قام به مدرب الفيصلي برانكو لا يليق بمدير فني يدرب فريق كبير بالإضافة الى ان التحكيم هو من تسبب بالفوضى التي حصلت لأخطاءه الكثيرة.

واضاف مرشود في تعليقه على حادثة المشاجرة ان برانكو قام بتوجيه حركات بذيئة الى لاعبي ودكة بدلاء البقعة وقام بالتهجم عليهم وان من يقول غير ذلك عليه مشاهدة شريط المباراة فهو واضح للجميع، واكمل مرشود ان ما فعله برانكو من تصرف مشين احدث فوضى كبيرة والدليل على ان برانكو هو من تسبب بالفوضى قرار حكم المباراة بطرده من الملعب.

وعلق مرشود على طرد برانكو بأن الحكام ومراقب المباراة تحدو القوانيين بأن كرمو برانكو بعد طرده بإجلاسه على المنصة الرئيسية حيث يجلس ادارات الناديين وهو امر مخالف وخطأ.


إقرأ أيضاً: عدنان عوض: عماد خانكان تسبب بالمشاجرة بعد تصرفه الغير لائق مع برانكو


واضاف رئيس نادي البقعة ان ادارة النادي ارسلت اعتراضاً رسمياً على مباراة الامس وعلى قرارات الحكم محمد ابو لوم الذي كان يقود اللقاء حيث اشتملت النقطة الرئيسية ان المباراة لم تكتمل بوقتها الاصلي حيث احتسب الحكم زمن وقدره اربعة دقائق كوقت بدل ضائع للشوط الأول ولكن الوقت الصحيح لتوقف المباراة في الشوط الاول مدته لا تقل عن عشر دقائق وهنا يعتبر وقت المباراة غير مكتمل ويجب اعادة المباراة وهذا ما طالبنا به باعتراضنا.

وكشف مرشود ان البقعة وضمن الاعتراض تحدث عن خطأ الحكم الرابع بالتفتيش عن اللاعبين قبل المباراة والذي تسبب بتواجد اللاعب عمار ابوعواد مدة عشر دقائق خارج الملعب بسبب الحذاء وهو خطأ حكم بالإضافة الى عدة حالات قمنا بشرحها في الاعتراض.

وعن برانكو قدمنا في الاعتراض ما حدث والحركات البذيئة التي اصدرها المدرب الصربي.

أخبار ذات صلة

newsletter