Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يوافق على احتراف لاعبه مرعي في الطائي السعودي | رؤيا الإخباري

الفيصلي يوافق على احتراف لاعبه مرعي في الطائي السعودي

رياضة
نشر: 2017-01-08 12:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
اللاعب براء مرعي
اللاعب براء مرعي

اعلن النادي الفيصلي رسميا الاحد، موافقته على احتراف لاعب فريقه الكروي براء مرعي في صفوف فريق نادي الطائي السعودي.

وأكد الفيصلي أن براء مرعي سيحترف في فريق الطائي احد اندية الدرجة الاولى السعودي، على سبيل الاعارة ولمدة 6 اشهر، على أن يعود بعدها لصفوف الفريق.

واوضح امين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني أن النادي اشترط على مرعي التوقيع لعام اضافي على كشوفات الفيصلي مقابل السماح له بالاحتراف في فريق الطائي، وهو ما تم الاتفاق عليه.

واعتبر الحوراني أن قرار الموافقة على احتراف اللاعب جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني صاحب الكلمة في استقطاب اللاعبين أو الاستغناء عنهم، متمنيا لمرعي التوفيق في رحلته الاحترافية المقبلة.

وفيما يتعلق بالنتائج الجيدة التي يحققها فريق كرة القدم في منافسات بطولتي الدوري والكأس، أكد امين الصندوق أن المدرب الصربي برانكو نجح في استنهاض همم اللاعبين واعادة الحماس والروح لهم، وهو ما تجسد على ارض الملعب خلال المباريات الماضية التي انتهت بانتصارات متتالية للفريق.

واعتبر الحوراني أن توجيهات رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان للادارة بضرورة توفير كافة متطلبات الفريق، ساهمت بفعالية في توفير اجواء الاستقرار في الفريق وبالتالي تحقيق النتائج الجيدة.

وكشف امين الصندوق عن توجه النادي للتعاقد مع 3 محترفين اجانب خلال الايام المقبلة، سعيا لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن الالقاب المحلية والعربية في الموسم الحالي.


إقرأ أيضاً: الفيصلي يرفض عقوبة طارق خوري ويهدد بالتوجه للفيفا


أخبار ذات صلة

newsletter