تعديل التغريدات على تويتر سيصبح ممكنا!

تكنولوجيا
نشر: 2017-01-02 09:05 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تعبيرية
تعبيرية

بالرغم من جميع الاخبار والاحصائيات التي تشير الى تراجع الارباح في موقع تويتر الشهير الا انه يعمل على اضافة مزايا جديدة بهدف راحة المستخدم. ومن ابرز الامور التي يفقدها موقع تويتر هو امكانية تعديل التغريدة بعد نشرها الا ان هذا الامر لن يبقى مستحيلا.

ومنذ انطلاق موقع تويتر أي قبل عشر سنوات لم يكن يسمح سوى بالغاء التغريدة بالكامل، ولا يسمح ابدا باجراء اي تعديل عليها حتى وان لتصحيح الاخطاء الاملائية التي قد يقع بها المستخدم.

الرئيس التنفيذي لموقع تويتر جاك دورسي كتب تغريد على حسابه يطالب متابعيه بكتابة ابرز اقتراحاتهم لمنصة التدوين المصغر خلال عام 2017 ، ولم يكن الامر مفاجىء ان تتصدر هذه الاقتراحات تقديم ايقونة للتعديل .

وبعد ذلك لفت جاك الى ان تعديل التغريدة هو من اكثر المطالب الحاحا واكد ان تعديل هذا الامر قد يصبح متاحا قريبا الا انه لم يفصح عن الالية.


إقرأ أيضاً: 'تويتر' تختبر ميزة لإرسال إشعارات عن الأخبار العاجلة


وهنا لا بد من الاشارة الى انه لم يعرف بعد ما اذا كانت التعديلات ستكون في المطلق او ضمن نطاق ومدة زمنية اي بعد دقائق من نشر التغريدة خاصة ان في حال عدم تحديد المدة الزمنية بهذا الامر قد يؤدي الى مشاكل وعدم صدقية المستخدمين عندما ينشرون تغريدة في موضوع معين وبعد حصولها على عدد كبير من اعادة النشر او يك يقومون بتعديلها بشكل كبير.

أخبار ذات صلة

newsletter