Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
150 مليون يورو لميركاتو ميلان .. فابريجاس ومدافع ومهاجمين | رؤيا الإخباري

150 مليون يورو لميركاتو ميلان .. فابريجاس ومدافع ومهاجمين

رياضة
نشر: 2016-12-28 06:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن الملاك المستقبليين لنادي إي سي ميلان الإيطالي قد وضعت مبلغ 150 مليون يورو لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان مالك نادي ميلان والرئيس الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني سيرحل عن ميلان في بداية الشهر الحالي، إلا أن صفقة بيع نسبة 99.6. من أسهم النادي للمستثمرين الصينيين – شركة سينو أوروبا – قد تأجلت حتى مارس المقبل بعد دفعها 200 مليون يورو من الصفقة.

وبحسب صحيفة “كوتيديانو” الإيطالية فإن الصينيين قرروا دفع 150 مليون يورو في الميركاتو الصيفين المقبل، حيث تم اقتطاع 100 مليون يورو له، بجانب 50 مليون يورو كانت ستصرف في الميركاتو الشتوي قبل أن يتم تأجيل الصفقة.

وسيتم صرف هذا المبلغ لشراء أربعة لاعبين، حيث يركز النادي على لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس من تشيلسي الإنجليزي مقابل 40-50 مليون يورو ومنحه راتب سنوي يقدر بـ8 مليون يورو.


إقرأ أيضاً: ميلان 'سوبر إيطاليا' ويوفنتوس ضحية للمرة الثانية


وبجانب ذلك سيتعاقد الروسونيري مع مدافع ومهاجمين، في حين سيزيد المبلغ في حال تم الاستغناء على المهاجم الكولومبي كارلوس باكا.

وقد يشهد الموسم المقبل عودة ميلان إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة مع جولة مؤجلة، وفي حال حقق الفوز فيها سيتقدم نحو المركز الثالث.

أخبار ذات صلة

newsletter